Responsive image

ميثاق العملاء

ميثاق خدمة العملاء

تم إعداد هذا الميثاق بالرجوع إلى المبادئ والتعليمات والقواعد المنصوص عليها في مواصفات الجودة الآيزو إضافة إلى تطبيق أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال، مع إشراك المعنيين بالإدارة العليا والموظفين والشركاء في عملية إعداد هذا الميثاق ومراجعته وتقييمة وتعديله ومن ثم اعتماده، بما يضمن عملية التطوير المستمر للخدمات وفقاً لاحتياجات العملاء .

تحرص وزارة الصحة على تقديم الخدمات وفق أعلى مستويات الجودة لعملائها
واجبنا والتزامنا نحو عملائنا:
  1. أنتم اساس عملنا، لكم كل الاحترام والتقدير.
  2. حسن الاستقبال وتقديم خدمات عالية الجودة وعادلة ومتساوية.
  3. نعمل بجهد لتأمين بيئة عمل آمنة وملائمة لكم، وذلك لإتمام خدماتكم بسهولة ويسر.
  4. نضمن لكم سهولة الوصول والاستفادة من خدماتنا عبر قنوات خدمة متنوعة.
  5. إعطاء الأولوية للمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة للحصول على الخدمة بأسرع وقت ممكن.
  6. تلبية احتياجات العملاء بمهنية واحترافية عالية من قبل موظفين ذوي كفاءة ودراية وفي إطار من التعاون لتقديم خدمة متميزة وراقية.
  7. الرد على كافة الاستفسارات الخاصة بالمعاملات بحرفية عالية وبكل سرعة ودقة.
  8. نوفر لعملائنا خدمات إلكترونية متميزة ونحافظ على السرية التامة للمعلومات.
  9. تسهيل المعاملات وإنجازها في أسرع وقت ممكن.
  10. تلقي آراءكم ومقترحاتكم بصدر رحب والتعامل معها بجدية لغرض التطوير المستمر.
نرجو من عملائنا:
  1. احترام تقاليد وقيم المجتمع البحريني.
  2. الاحترام المتبادل وحسن التعامل عند خدمتكم من قبل موظفينا.
  3. احترام وتفهُّم السياسات والإجراءات الداخلية والخدمات
  4. تقديم كافة الأوراق والمستندات المطلوبة لإتمام المعاملة بشكل سليم ودقيق.
  5. عدم تقديم الوثائق المطلوبة المصحوبة بمعلومات صحيحة ودقيقة قد يعرضك للمساءلة القانونية.
  6. الشفافية في الرد على الإستفسارات
  7. ضرورة إبلاغنا بأية تغييرات في البيانات الشخصية.
  8. إبداء ملاحظاتكم وآرائكم عن خدمة العملاء.
خدماتنا:

قسم مراقبة الأغذية

وحدة التراخيص

التدخين

قسم صحة البيئة

قسم التغذية

شكاوى العملاء :
تلتزم وزارة الصحة بإدارة الصحة العامة (مراكز الخدمة) بتقديم خدمات متميزة تتسم بالكفاءة والجودة العالية، وتضع في الحسبان دوام التطوير لتحسين مستوى الخدمات المقدمة. ويسعدنا التواصل معكم وسماع اقتراحاتكم واستفساراتكم من خلال القنوات التالية :
  1. النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) أو من خلال تطبيق تواصل للأجهزة الذكية .
  2. البريد الالكتروني:phdcomplaints@health.gov.bh
مع العلم بأن الإدارة تلتزم بإحالة جميع الشكاوى والاقتراحات إلى الإدارات والاقسام المعنية والرد عليها والتواصل مع العميل لاطلاعه على الاجراءات المتخذة.
rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star