وزيرة الصحة "الصالح" تلتقي بالدفعة الرابعة من برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية .. وتؤكد على أهمية البرنامج في تنمية القدرات المهنية لرفع جودة وكفاءة العمل ..

وزيرة الصحة "الصالح" تلتقي بالدفعة الرابعة من برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية .. وتؤكد على أهمية البرنامج في تنمية القدرات المهنية لرفع جودة وكفاءة العمل ..

18/02/2019


أكدت سعادة وزيرة الصحة الاستاذة فائقة بنت سعيد الصالح  لدى لقائها بمنتسبي الدفعة الرابعة لبرنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية ظهر اليوم الاثنين الموافق ١٨ فبراير ٢٠١٩م، على أهمية هذا البرنامج الطموح في سياق المبادرات الرائدة لصاحب السمو الملكي الأميـر سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في دعم وتمكين الشباب، وتنمية قدراتهم المهنية بما ينعكس إيجابيا على جودة وكفاءة الأداء الحكومي بالتوافق مع الرؤية الاقتصادية 2030.

وخلال اللقاء المفتوح مع منتسبي برنامج النائب الأول استعرضت وزيرة الصحة "الصالح" النظام الصحي بمملكة البحرين والخدمات الصحية التي تقدم، وتطرقت كذلك إلى ملامح المرحلة المقبلة التي سيتم من خلالها الانتقال إلى حقبة جديدة مع الضمان الصحي، تستهدف تطوير الخدمات الصحية بشكل يتوازى مع التطورات العالمية وملبية الإحتياجات بشكل فعال، وقامت بالرد على استفسارات المنتسبين حول الخدمات الصحية. 

وقالت وزيرة الصحة بأن هناك عددا من التحديات تواجه الانظمة الصحية في جميع دول العالم وليس البحرين فقط، مؤكدة على أن اصرار وعزم الشباب البحرينـي المبدع يشكل ركيـزة أساسية في تطوير مختلف القطاعات ومنها القطاع الصحي من خلال الجد والاجتهاد والمشاركة في مسيرة التطور بالعمل الجاد والدوؤب.

وفي ختام اللقاء اشادت وزيرة الصحة بطموح الدفعة الرابعة من البرنامج وتطلعهم للاستفادة من مخرجات البرنامج، والذي يعد نموذجاً طموحاً يجسد جانباً من رؤية سمو ولي العهد في الحرص على الاعتزاز بالقدرات البحرينية، وإيمانه بأهمية الاستثمار في الكوادر البشرية البحرينية باعتبارها من موارد المملكة المهمة، وما يمثله من إضافة نوعية إلى مسيرة الإنجازات الوطنية المتواصلة في النهوض بالشباب، وتأهيلهم  للإسهام بدورهم في التطوير   بمختلف الأجهزة الحكومية، وكشركاء فاعلين في المسيرة التنموية الشاملة في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star