تماشياً مع تعزيز الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.. وزارة الصحة تعلن عن توقف إصدار النسخة الورقية من التراخيص المعتمدة للأدوية المخدرة والمؤثرات العقلية والسلائف واعتماد النسخة الإلكترونية


24/03/2020


تماشياً مع تعزيز كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لاحتواء ومنع انتشار فيروس كورونا (COVID-19) بمملكة البحرين، وحرصاً على ضمان سلامة جميع المراجعين والموظفين، تعلن وزارة الصحة عن توقف إصدار النسخة الورقية من كافة أنواع التراخيص بقسم مراقبة الأدوية المخدرة والمؤثرات العقلية والسلائف واعتماد النسخة الإلكترونية من التراخيص المعتمدة وذلك بحسب النظام الآتي:


 أولاً: فيما يتعلق بتراخيص الاستيراد والتصدير والنقل والتسليم الجمركي للمواد المخدرة والمؤثرات العقلية والسلائف سوف يتم التوقف مؤقتاً عن استلام كافة السجلات والوصفات الخاصة بالأدوية الخاضعة للرقابة وحتى إشعار آخر، على أن يتم تقديم الطلبات من خلال برنامج الـDUR، وسيتم إرسال نسخة من التراخيص المنجزة والمعتمدة عبر البريد الإلكتروني.


 أما بالنسبة للجهات التي لم يتم ربطها ببرنامج الـDUR حتى حينه، سيتم استلام الطلبات عبر البريد الإلكتروني cunp@health.gov.bh حيث سيتم إرسال نسخة معتمدة من التراخيص المنجزة والمعتمدة عبر البريد الإلكتروني، وذلك بعد سداد قيمة الترخيص حيث سيتم إرسال إشعار الدفع عبر البريد الإلكتروني.


 ثانياً: أما بالنسبة لتراخيص الاستيراد والتصدير والنقل والتسليم الجمركي للسلائف غير الدوائية. سيتم استلام طلباتهم عبر البريد الإلكتروني الآتي: chemicalmoh@sce.gov.bh
 وتفيد وزارة الصحة في هذا الصدد بأنه سيتم إرسال نسخة معتمدة من التراخيص المنجزة والمعتمدة وذلك بعد سداد قيمة الترخيص، حيث سيتم إرسال إشعار الدفع أيضاً عبر البريد الإلكتروني.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star