د. موزة الذوادي تؤكد على أهمية مواصلة الالتزام المجتمعي بجميع الإجراءات الاحترازية للمساهمة بفاعلية في التصدي لجائحة (كوفيد-19)

د. موزة الذوادي تؤكد على أهمية مواصلة الالتزام المجتمعي بجميع الإجراءات الاحترازية للمساهمة بفاعلية في التصدي لجائحة (كوفيد-19)

27/09/2020


أكدت الدكتورة موزة خالد الذوادي طبيبة عائلة بمركز مدينة عيسى الصحي على أهمية مواصلة الالتزام المجتمعي بجميع الإجراءات الاحترازية لغاية الأول من أكتوبر المقبل وذلك للمساهمة بفاعلية في التصدي لجائحة كورونا (كوفيد -19)، مشددةً على أهمية التقيد بالإرشادات والتعليمات والتوصيات الصادرة عن الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا والجهات المعنية في سبيل دعم ومساندة كافة الجهود الطبية التي تهدف بشكل أساسي إلى الحفاظ على صحة وسلامة كافة أفراد المجتمع.

وأشارت د. موزة الذوادي إلى أهمية مساندة الجهود والمساعي الكبيرة التي تقوم بها الكوادر الطبية في مختلف المواقع وبالصفوف الأمامية إلى جانب الجهات المساندة وذلك من أجل التصدي لهذا الفيروس، والذي يستلزم التعاون والالتزام الجاد من أجل صالح مملكة البحرين الغالية وفي سبيل الحد من انتشار الفيروس ومخاطره ومضاعفاته على صحة العديد من الأفراد خاصة من أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن.

وأكدت د. الذوادي على أهمية عدم التهاون أو التراخي في تطبيق كافة الإجراءات والتي من أبرزها خلال الفترة الحالية تجنب التجمعات التي قد تكون فرصة لنقل وانتشار العدوى بشكل سريع وبالتالي ارتفاع عدد الحالات القائمة، خاصة في ظل مخاطر عدم ظهور أعراض الفيروس على بعض الأشخاص والذين بامكانهم نقل الفيروس. 

وأشارت الدكتورة موزة الذوادي إلى ضرورة اتباع كل التعليمات والتدابير الوقائية اللازمة كلبس الكمامات وأقنعة الوجه في مختلف الأوقات وتعقيم الأسطح باستمرار وغسل اليدين واستخدام المطهرات وتجنب الخروج إلا للضرورات المعيشية، مع الالتزام بقواعد ومعايير التباعد الاجتماعي بشكل عام، منوهة بأهمية الاسراع بالاتصال على الرقم 444 في حال ظهور أي أعراض لفيروس كورونا (كوفيد -19) والالتزام بكافة التعليمات المُعطاة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star