الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية يجتمع مع جمعية السكلر ويبحث تعزيز الجهود وتطوير الخدمات المقدمة لصالح المرضى

الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية يجتمع مع جمعية السكلر ويبحث تعزيز الجهود وتطوير الخدمات المقدمة لصالح المرضى

14/01/2021


إجتمع الدكتور أحمد الأنصاري الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية مع رئيس جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر السيد زكريا الكاظم وذلك بحضور الدكتورة جميلة السلمان إستشارية الأمراض المعدية والباطنية وكبار السن ورئيسة لجنة إدارة مركز أمراض الدم الوراثية وعدد من المسؤولين بمركز أمراض الدم الوراثية بمجمع السلمانية الطبي.

وفي مستهل اللقاء الذي يأتي في إطار تعزيز التعاون والتواصل مع جمعية السكلر وتطوير مستوى كفاءة الخدمات المقدمة للمرضى رحب الدكتور أحمد الأنصاري برئيس الجمعية، مؤكداً مواصلة الجهود والمساعي الداعمة لمرضى السكلر على وجه الخصوص وذلك من خلال توفير كافة سبل الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة والشاملة لمرضى فقر الدم المنجلي (السكلر) في المجتمع البحريني، إلى جانب تعزيز التعاون والتواصل مع الجمعية في هذا الجانب لما فيه صالح المرضى.

وأكد الدكتور أحمد الأنصاري خلال اللقاء على أهمية مواصلة الشراكة المجتمعية مع الجمعية وأهمية ذلك في سبيل تحقيق الإرتقاء بالخدمات المقدمة لمرضى السكلر.

ومن جهته أعرب السيد زكريا الكاظم عن عميق شكره وتقديره للتعاون والإهتمام المقدم لهذه الفئة من المرضى من جانب الدكتور أحمد الأنصاري ولتجاوب كافة المسئولين وتعاونهم المتواصل مع الجمعية، كما وأشاد الكاظم بتعاون الطواقم الطبية والتمريضية المتخصصة بمركز أمراض الدم الوراثية وجهودهم المبذولة تجاه مرضى السكلر والحرص على نيلهم للرعاية الصحية المتكاملة.

هذا وقد تم خلال اللقاء بحث ومناقشة عدد من أبرز واهم الموضوعات المرتبطة بتطوير مجمل الخدمات الصحية المقدمة لمرضى السكلر بالمجمع بشكل عام.

 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star