ردا على ماتداولته وسائل التواصل الاجتماعي  مجمع السلمانية الطبي:  المريض خضع لعناية حثيثة منذ دخوله وأجريت له جميع الفحوصات التشخيصية اللازمة

ردا على ماتداولته وسائل التواصل الاجتماعي  مجمع السلمانية الطبي:  المريض خضع لعناية حثيثة منذ دخوله وأجريت له جميع الفحوصات التشخيصية اللازمة

15/01/2021


أفادت إدارة مجمع السلمانية الطبي  بأنها تابعت باهتمام ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي حول تسجيل لفيديو مناشدة لانقاذ حياة احد المرضى ، حيث أوضحت بأن المريض حاليا يخضع للعناية المركزة والإشراف الطبي لعلاج حالته المرضية،  علما بأنه من مرضى السكلر، وعندما أدخل إلى المستشفى كان  حالة قائمة لفيروس كورونا (كوفيد 19).

وأكدت إدارة مجمع السلمانية الطبي بأن المريض خضع لعناية حثيثة منذ دخوله للمستشفى، وأجريت له جميع الفحوصات التشخيصية اللازمة، وبعدها تم تطبيق العلاج بحسب البرتوكول الطبي لهذه الحالات المرضية، وذلك بإشراف أطباء جراحة أمراض الدماغ والأعصاب والباطنية وأمراض الدم. إضافة إلى ذلك تم تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للحالات القائمة بفيروس كورونا (كوفيد 19).

وختاما تؤكد إدارة مجمع السلمانية الطبي على أنها تضع مصلحة المريض من أهم أولوياتها، وأن جميع الطواقم الطبية تبذل ما في وسعها من أجل تعافي وشفاء المرضى، منوهة بوجود عدد من القنوات الرسمية من أجل تواصل المرضى وذويهم مع المسئولين والمعنيين في السلمانية.

مجددة دعوتها بأهمية مواصلة الالتزام بالاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية والارشادات الصحية للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد - 19) والتي تشمل الالتزام بلبس الكمامات وغسل اليدين جيدًا وباستمرار، والالتزام بمعايير التباعد الاجتماعي وتجنب التجمعات بما يحفظ صحة وسلامة الجميع.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star