Responsive image

ردا على ما تم تداوله بشأن وضعه الصحي .. وزارة الصحة: الحالة الصحية للنزيل حسن مشيمع مستقرة ويتم متابعتها بشكل منتظم

ردا على ما تم تداوله بشأن وضعه الصحي .. وزارة الصحة: الحالة الصحية للنزيل حسن مشيمع مستقرة ويتم متابعتها بشكل منتظم

02/07/2021


ردا على ما تم تداوله بشأن وضعه الصحي … وزارة الصحة:  الحالة الصحية للنزيل حسن مشيمع مستقرة ويتم متابعتها بشكل منتظم 

 

تابعت وزارة الصحة ، ما نشرته بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الوضع الصحي  للنزيل  حسن مشيمع، والذي يقضي عقوبة جنائية بمركز الاصلاح والتأهيل في (جو)  وما ورد  بشأنه من إدعاءات غير  صحيحة. وتود الوزارة أن تعبر عن أسفها الشديد تجاه ما تم ذكره من معلومات مغلوطة.

وأوضحت وزارة الصحة أن المذكور يتلقى الرعاية الصحية المتكاملة،  وفق توصيات الأطباء المختصين بعلاج حالته،  من خلال رعاية طيبة ذات جودة عالية ، مثله مثل بقية المواطنين ، وهو ما يتم من خلال العيادة الطبية بمركز الاصلاح والتأهيل والتي تعمل باشراف من وزارة الصحة على رعاية النزلاء صحيا .

وأضافت أن السجل الطبي المذكور ، يوثق المتابعة الدورية لحالته الصحية بشكل منتظم وان ملفه الطبي ، يتضمن مستجدات الحاله الصحية والمتابعات من قبل الاطباء المشرفين على الحالة الصحية بمختلف التخصصات، ، مضيفة أن سجله الطبي، يشير الى انه  في الفترة من العام الماضي وحتى منتصف العام الجاري، تلقى  أكثر من 100 مراجعة طبيبة بواسطة الطبيب العام وأخصائي الامراض المزمنة وأخصائي علاج الاسنان واستشاري جراحة العظام والكسور.، كما تتم متابعة حالته الصحية فيما يخص المرض العضال الذي يعاني منه،  وذاك في المركز الطبي المتخصص لعلاج الأورام.

وأكدت  الوزارة على ترتيب وتنسيق المراجعات الطيبه للمذكور بحسب المواعيد المطلوبة من المعالجين بما يتناسب مع وضعه الصحي، ولديه موعد طبي خلال الايام القادمة.

في ذات السياق ، أكدت الوزارة أن آخر مراجعتين طبيتين ،  كشفتا استقرار حالته الصحية، مع الاشارة الى ان الوزارة تضع  صحة المواطن في أولوياتها، وكفلت له الرعاية الطبية بما يلبي الاحتياجات الصحية لكل مريض. 

وأهابت الوزارة بالجميع ، ضرورة عدم نشر  وتداول المعلومات غير الصحيحة ، والتي تثير الرأي العام. ، مشددة على أهمية استقاء المعلومات من مصادرها الصحيحة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star