Responsive image

سعادة وزيرة الصحة تستقبل رئيس الجامعة الأمريكية في البحرين

سعادة وزيرة الصحة تستقبل رئيس الجامعة الأمريكية في البحرين

10/02/2022


استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة صباح اليوم الخميس الموافق 10 فبراير 2022 بمكتبها بديوان الوزارة في أبراج الخير الدكتورة سوزان ساكستون رئيس الجامعة الأمريكية في مملكة البحرين.

وفي مستهل اللقاء رحبت سعادة الوزيرة بالدكتورة سوزان ساكستون، مشيدة بالمستوى الرفيع للجامعة الأمريكية ضمن أهم المؤسسات التعليمية البارزة في البحرين وإسهاماتها في الجوانب العلمية ودورها في رفد المجتمع البحريني بالمخرجات الأكاديمية والكوادر المتخصصة والمؤهلة علمياً في مختلف التخصصات.

وخلال اللقاء تم بحث وإستعراض ومناقشة العديد من الموضوعات والمقترحات التي تتعلق بتعزيز وتطوير مجالات التعاون والتنسيق والشراكة الفاعلة بين وزارة الصحة والجامعة الأمريكية في العديد من المجالات العلمية والبحثية والبرامج الصحية والوقائية التي تواكب كافة التطلعات والأهداف المشتركة.

وقد أشادت الدكتورة سوزان ساكستون من جانبها بجهود وزارة الصحة وبالنتائج المتميزة التي حققتها مملكة البحرين والتي يجب توثيقها في إطار الجهود الوطنية المبذولة في مجال التصدي لجائحة كورونا (كوفيد -19) ـ مؤكدة ما يتمتع به فريق البحرين من خطط عمل إستباقية وإستراتيجيات وبرتوكولات مدروسة بدقة ساهمت في أن تقدم المملكة نموذجاً يحتذى به في هذا الجانب.

وفي ختام اللقاء أعربت سعادة وزيرة الصحة عن شكرها وتقديرها لرئيسة الجامعة الأمريكية، مؤكدة مدى الحرص والإهتمام بتعزيز مجالات وآفاق التعاون المشترك خلال المراحل المقبلة، متمنية للجامعة الأمريكية ولكافة منتسبيها كل التوفيق والسداد في تحقيق الأهداف العلمية والأكاديمية لصالح المجتمع البحريني.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star