Responsive image

سعادة وزيرة الصحة تتسلم نسخة من كتاب الدكتور جاسم حاجي

سعادة وزيرة الصحة تتسلم نسخة من كتاب الدكتور جاسم حاجي

13/02/2022


 

استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح صباح اليوم بمكتبها بديوان الوزارة في أبراج الخير صباح اليوم الأحد الموافق 13 فبراير 2022 الدكتور جاسم حاجي رئيس المجموعة العالمية للذكاء الإصطناعي حيث تسلمت سعادة الوزيرة نسخة من أحدث إصدارته بعنوان "أنا والخوارزميات".

وفي مستهل اللقاء رحبت سعادة الوزيرة بالدكتور جاسم حاجي، مشيدةًبالجهود والمساعي التي يقوم بها في هذا الجانب. 

كما أكدت سعادة الوزيرة خلال اللقاء على أهمية الذكاء الإصطناعي وضرورة إستغلال أحدث الأنظمة الذكية في مجالات الطب وتحليل البيانات ووضع الحلول الممكنة والإستفادة منها في دعم القطاع الصحي والمنظومة الصحيةبشكل عام بالمملكة وذلك بما يواكب أحدث التطورات والمستجدات التكنولوجيةالعالمية ومراحل العمل وتحسين جودة الأداء الحالية والمستقبلية.

وأشارت سعادة الوزيرة إلى أن مجال الذكاء الإصطناعي يلبي العديد من رؤى وتطلعات القيادة الحكيمة في إطار مواكبة خطط التحديث والتطوير الشامل والمستمر في مختلف القطاعات كالقطاع الصحي وغيرها من القطاعاتالأخرى المساندة في مملكة البحرين. 

ومن جهته أعرب الدكتور جاسم حاجي عن عميق شكره وتقديره لسعادة وزيرة الصحة لدعمها وتشجيعها، مشيداً بالجهود والمبادرات التي تقوم بها وزارة الصحة لمواكبة التطور التقني على مختلف الأصعدة.

وفي ختام اللقاء أعربت سعادة الوزيرة عن شكرها وتقديرها للجهود المتميزة المقدمة من جانب الدكتور جاسم حاجي، متمنيةً له دوام التوفيق والسداد.

 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star