Responsive image

رداُ على ما تم تداوله بشأن عدم صرف مكافآت بعض المتطوعين في الصفوف الأمامية.. وزارة الصحة تؤكد الانتهاء من صرف المكافآت لعدد من المتطوعين المستحقين قريبًا


25/04/2022


رداً على ما تم تداوله في الصحف المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي حول عدم صرف المكافآت لبعض المتطوعين في الصفوف الأمامية للتصدي لجائحة فيروس كورونا، أكدت وزارة الصحة أنها بصدد الانتهاء من صرف المكافآت لقائمة جديدة من المتطوعين في الصفوف الأمامية قريبًا، وذلك استكمالاً للقوائم السابقة التي صرفت لها المكافآت المستحقة، والتي تم إيداعها في الحسابات البنكية الخاصة بالمتطوعين خلال الفترة الماضية.

وأكدت وزارة الصحة على تقديرها للجهود الوطنية المخلصة التي بذلها كافة العاملون من المستحقين في الصفوف الأمامية والذين قدموا أسمى معاني وصور العطاء والإخلاص والتفاني في خدمة الوطن والمواطنين والتصدي للجائحة، والمحافظة على صحة وسلامة جميع المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الصحة قامت بصرف مستحقات مالية ومكافآت لمجموعات متعددة من المتطوعين والكوادر الوطنية المستحقة بمختلف مواقع التصدي للجائحة، وذلك بعد أن خضعت جميع القوائم الخاصة بالمتطوعين للتقييم والمراجعة وذلك بالتعاون والتنسيق المشترك مع الجهات المختصة والمعنية.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star