Responsive image

سعادة وزيرة الصحة تستقبل السفير الجزائري لدى مملكة البحرين

سعادة وزيرة الصحة تستقبل السفير الجزائري لدى مملكة البحرين

11/05/2022


 استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح، في مكتبها بديوان الوزارة في أبراج الخير بمنطقة السنابس، صباح اليوم "الأربعاء" الموافق 11 مايو 2022، سعادة السيد عبدالحميد أحمد خوجة، سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى مملكة البحرين.

وقد رحّبت سعادة الوزيرة بالسفير الجزائري، مشيدةً بالعلاقات الطيبة التي تربط بين البلدين وبمستوى التنسيق والتعاون، متمنيةً له التوفيق والنجاح في مهام عمله.

من جانبه، أشاد السفير الجزائري بالعلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين، معرباً عن اعتزازه العميق بالروابط المشتركة مع مملكة البحرين في شتى المجالات ومشيداً بالتطور والازدهار الذي تعيشه المملكة في ظل قيادتها الحكيمة بكافة القطاعات التنموية وعلى وجه الخصوص تطور القطاع الصحي بالمملكة؛ والذي يشهد كفاءة عالية في مستوى الأداء.  كما أشاد بتجربة مملكة البحرين الرائدة في مواجهة فيروس كورونا "كوفيد 19"، لافتًا إلى أنها تجربة تستحق كل التقدير على مستوى العالم.

كما تم خلال اللقاء استعراض ومناقشة أوجه التعاون والشراكة بين البلدين، والتأكيد على التنسيق لتطوير العلاقات من خلال توقيع اتفاقيات التعاون ومذكرات التفاهم بين البلدين الصديقين، وخصوصًا في مجال الصناعات الدوائية والأبحاث والدراسات العلمية الصحية، وبرنامج الأطباء الزائرين في التخصصات الطبية النادرة، وتبادل الخبرات في الجانب الصحي.

وفي ختام الزيارة تقدمت سعادة وزيرة الصحة بجزيل الشكر والتقدير لسعادة السفير الجزائري على الزيارة، متمنية المزيد من التعاون مع الجمهورية الجزائرية في المجالات الصحية، وأعربت عن تمنياتها للسفير كل التوفيق والسداد في مهام عمله، كما وأعرب سعادة السفير الجزائري من جهته عن بالغ شكره وتقديره لسعادة وزيرة الصحة على حسن الاستقبال والترحيب.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star