وكيل الصحة يلتقي بوزير الصحة اليمني “بحيبح” ضمن زيارته الرسمية للبحرين ويشيد بالعلاقات الودية والاخوية الصادقة بين البلدين الشقيقين

وكيل الصحة يلتقي بوزير الصحة اليمني “بحيبح” ضمن زيارته الرسمية للبحرين ويشيد بالعلاقات الودية والاخوية الصادقة بين البلدين الشقيقين

09/06/2022


التقى سعادة الدكتور وليد بن خليفة المانع وكيل وزارة الصحة صباح اليوم الخميس الموافق 9 يونيو 2022م، بسعادة الدكتور قاسم محمد بحيبح، وزير الصحة والسكان اليمني، والذي يزور مملكة البحرين في زيارة رسمية.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة وكيل الصحة بضيف المملكة والوفد المرافق، مشيدا بعمق العلاقات التاريخية المتميزة، والراسخة بين الجمهورية اليمنية ومملكة البحرين كنموذجا للعلاقات الودية والاخوية الصادقة بين البلدين الشقيقين، والتي تؤكد عمق العلاقات التاريخية المتميزة، والثابتة والراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين منذ القدم.

وأشاد بمستوى التعاون المتواصل القائم بين الجانبين، ومؤكدا على أهمية الدفع بمسارات العلاقات بين مملكة البحرين واليمن الشقيق نحو آفاق أرحب وبما يعود بالنفع والنماء على البلدين، وبما يحقق التطلعات المشتركة.

وخلال اللقاء أكد الدكتور "المانع" بأن مثل هذه اللقاءات والتطورات التي تشهدها العلاقات بين الجانبين تعكس مواصلة مسيرة النهضة والتقدم، مشيرا إلى استمرار التنسيق المتبادل بما يخدم المصالح المشتركة، وتعزيز فرص التعاون بين الجانبين.

ومن جانبه؛ أشاد وزير الصحة اليمني خلال اللقاء بحفاوة الاستقبال، وبمتانة وتطور النظام الصحي في مملكة البحرين، وبمستوى كفاءة الطواقم الطبية الوطنية المؤهلة والتي تعمل بجد واجتهاد طبقاً للمعايير الدولية المعتمدة وخصوصا التميز في الخدمات الصحية خلال جائحة كوفيد 19.

وأختتم الدكتور "المانع" أن علاقة الجمهورية اليمنية بمملكة البحرين كانت ومازالت وستظل علاقة متميزة راسخة وثابته الجذور، متمنيا لليمن واليمنيين، وحدتهم، وامنهم واستقرارهم.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star