Responsive image

افتتاح عيادة البعثة الطبية البحرينية بمكة المكرمة لاستقبال الحجاج البحرينيين

افتتاح عيادة البعثة الطبية البحرينية بمكة المكرمة لاستقبال الحجاج البحرينيين

30/06/2022



افتتحت اللجنة الطبية ببعثة مملكة البحرين للحج؛ العيادة الطبية للبعثة بحي النسيم الواقع في مكة المكرمة. وبدأ الفريق الطبي بالبعثة بمباشرة أعماله بعد افتتاح العيادة اليوم، حيث أكد رئيس اللجنة الطبية لبعثة المملكة للحج الدكتور إبراهيم عبيد أن اللجنة الطبية بكوادرها المختلفة مستعدة لاستقبال جميع الحجاج البحرينيين، مشيراً إلى أن جميع الأدوية والمستلزمات والأجهزة الطبية وصلت جواً إلى مقر البعثة قبل وصول طاقم البعثة إلى عيادة مملكة البحرين بمكة المكرمة.

وقد إجتمع رئيس اللجنة الطبية الدكتورعبيد بجميع الأعضاء من أطباء وممرضين وصيادلة وغيرهم من التخصصات الأخرى، لاستعراض الاستعدادات وجهوزية العمل، لخدمة جميع الحجاج وتوفير الرعاية اللازمة لهم.

وخلال الاجتماع، أكد الدكتور عبيد على أعضاء اللجنة الطبية، ضرورة بذل قصارى جهدهم من أجل تقديم خدمات صحية وعلاجية ذات جودة عالية للحجاج البحرينيين، وأن يكونوا خير سفراء لمملكة البحرين في الديار المقدسة، والعمل كفريق واحد يعكف على خدمة الحجاج والحفاظ على صحتهم.

وأشاد عبيد بحماس وجد جميع أعضاء البعثة الطبية وعملهم الدؤوب في تجهيز العيادة منذ وصولهم لمقر البعثة، ونقل تحيات سعادة وزيرة الصحة وثقتها بأن الفريق الطبي سيتمكن من خلال العمل المشترك بتقديم أفضل الخدمات الصحية للحجاج، مشيراً إلى أن اللجنة الطبية أخذت أقصى درجات الاستعداد والجاهزية لحماية الحجاج البحرينيين من المخاطر والمضاعفات الصحية.

وتم خلال الاجتماع وضع خطة عمل لتقديم الخدمات الصحية في مختلف عيادات اللجنة سواء في مكة المكرمة أو في المشاعر المقدسة بعرفة ومنى، خلال يوم التروية ويوم عرفة وأيام التشريق وأيام عيد الأضحى المبارك.

وأعرب الدكتور عبيد عن شكره وتقديره لسعادة وزيرة الصحة، على دعمها الكبير للجنة الطبية لتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية، ومتابعتها الشخصية لمجريات الأمور باللجنة الطبية في الديار المقدسة، مشيداً ببعثة مملكة البحرين للحج وبالدعم الذي تلقاه من رئيس بعثة مملكة البحرين للحج فضيلة الشيخ عدنان القطان، والذي يُسهم بشكل كبير في إنجاز المهام النبيلة والإنسانية والوطنية المناطة باللجنة في الديار المقدسة.

 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star