‎وزيرة الصحة تشارك في أعمال الاجتماع الثامن لوزراء الصحة بدول الخليج والاجتماع 85 لمجلس وزراء الصحة

‎وزيرة الصحة تشارك في أعمال الاجتماع الثامن لوزراء الصحة بدول الخليج والاجتماع 85 لمجلس وزراء الصحة

22/10/2022


‎ترأست سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة وفد مملكة البحرين المشارك في أعمال الإجتماع الثامن لأصحاب المعالي والسعادة وزراء الصحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والإجتماع 85 لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي عقد في الرياض خلال الفترة من 21 -22 اكتوبر 2022.

‎وخلال الاجتماع، ألقت سعادة وزيرة الصحة كلمة أعربت فيها عن بالغ شكرها وتقديرها للجهود المثمرة والمميزة التي بُذلت في تنظيم أعمال هذه الاجتماعات الهامة وتحقيق الأهداف الخليجية المشتركة.

‎ونوهت سعادة وزيرة الصحة إلى أن أعمال الاجتماعات تتضمن محاور مختلفة ترتبط إرتباطاً وثيقاً بتطوير نماذج صحية خليجية رائدة لمواصلة تقدم القطاعات الصحية الخليجية بما يلبي الطموحات والغايات الصحية والتنموية المنشودة.

‎وأشارت الوزيرة إلى أهمية مواصلة تعزيز التعاون الصحي الخليجي وتطوير مسارات التنسيق الثنائي بما يكفل الارتقاء بالقطاع الصحي الخليجي ومستوى كفاءة الأنظمة والإجراءات المعمول بها إلى جانب الخدمات الصحية المقدمة بدول المجلس.

‎وقد تم خلال الاجتماع استعراض تقرير أداء المجلس لعام 2022، ومشاريع وموازنة العام 2023 وكذلك إستعراض قرارات معالي الوزراء وعدد من أهم الموضوعات والمشاريع والمبادارت المشتركة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star