خلال استقبالها العضو المنتدب لمستشفى البحرين التخصصي - وزيرة الصحة تؤكد أهمية تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص لتقديم أفضل الخدمات الصحية

خلال استقبالها العضو المنتدب لمستشفى البحرين التخصصي -  وزيرة الصحة تؤكد أهمية تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص لتقديم أفضل الخدمات الصحية

31/10/2022



أكدت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد السيد حسن وزيرة الصحة، على الجهود المتميزة التي يقوم بها القطاع الخاص ‎كشريك رئيسي وفعّال في مسارات التنمية، منوهة بدوره الهام والملحوظ في دعم القطاع الصحي بمملكة البحرين، ومؤكدة على أهمية تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتقديم أفضل الخدمات الصحية، بما فيه تطوير القطاع الصحي بأكمله.


جاء ذلك خلال استقبال سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد السيد حسن وزيرة الصحة، بمكتبها بمبنى وزارة الصحة، صباح اليوم، الدكتور قاسم عرداتي العضو المنتدب لمستشفى البحرين التخصصي والوفد المرافق.
وخلال اللقاء، أشادت وزيرة الصحة بدور مستشفى البحرين التخصصي في تقديم الخدمات الصحية للمجتمع، مشيرة إلى حرص الوزارة على دعم جميع المشاريع والبرامج النوعية والمتقدمة في المجال الصحي، والذي تعود بالفائدة على الوطن والمواطن.


كما هنأت سعادة الوزيرة، العضو المنتدب لمستشفى البحرين التخصصي والوفد المرافق بمناسبة احتفال المستشفى بذكرى مرور 20 عامًا على تأسيسه وما رافقه من تطور وازدهار جعله قادراً على تقديم أعلى مستويات الرعاية الطبية، مؤكدة أهمية المستشفيات الخاصة ودورها في تطوير الخدمات الصحية بمملكة البحرين.


من جانبه، ثمّن الدكتور قاسم عرداتي العضو المنتدب لمستشفى البحرين التخصصي؛ الدعم المستمر الذي يحظى به القطاع الصحي في مملكة البحرين؛ والذي ينعكس على تطوير القطاع ورفده بأفضل المخرجات، مؤكدًا أن مستشفى البحرين التخصصي يحرص دائمًا على تبني استراتيجية توجيه الاستثمار في هذا القطاع المهم، من أجل تحقيق تكامل الخدمات الصحية في المملكة، كما يتبنى المستشفى العديد من الاستراتيجيات التي من شأنها أن تعزز دور التنافسية التي تضمن استمرارية جودة الخدمات الطبية. وأشار إلى أن المستشفى يعمل على تحقيق أهداف أساسية وخطط مستقبلية باعتباره واجهة للطب في مملكة البحرين وصرح وطني يُدار بأيدٍ مخلصة.

وفي ختام اللقاء، عبّر الدكتور قاسم عرداتي العضو المنتدب لمستشفى البحرين التخصصي عن جزيل الشكر والتقدير لسعادة وزيرة الصحة على حسن الاستقبال والضيافة، مؤكدًا أهمية تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص بما يُسهم في الأرتقاء بالخدمات الصحية المقدمة في مملكة البحرين.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star