وكيل وزارة الصحة يستقبل مجلس إدارة الجمعية البحرينية لمرض التصلب المتعدد

وكيل وزارة الصحة يستقبل مجلس إدارة الجمعية البحرينية لمرض التصلب المتعدد

08/12/2022


استقبل سعادة الدكتور وليد خليفة المانع وكيل وزارة الصحة، مجلس إدارة الجمعية البحرينية لمرض التصلب المتعدد برئاسة الدكتورة نهلة عبدالرحمن أبو الفتح.

وفي بداية اللقاء، رحّب وكيل وزارة الصحة بالحضور، وأعرب عن تقديره للجهود التي تقوم بها الجمعية البحرينية لمرضى التصلب المتعدد في خدمة ومتابعة ودعم المرضى لتحقيق الأهداف النبيلة للجمعية، مؤكدًا أن وزارة الصحة لن تتوانى في تقديم كل الدعم للجمعية لتحقيق أهدافها وغاياتها النبيلة.

وأكد الدكتور المانع على أهمية تنظيم الفعاليات التوعوية والتثقيفية واللقاءات بين المرضى والمتخصصين، بما يُسهم في رفع الروح الإيجابية لدى المرضى من خلال إتاحة الفرصة لهم بالاختلاط مع بعضهم البعض وسرد التجارب الشخصية، وكذلك تثقيف المجتمع ورفع الوعي العام فيما يتعلق بأمراض الجهاز العصبي المختلفة.

وفي ختام اللقاء، أعرب رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية البحرينية للتصلب المتعدد عن خالص شكرهم وامتنانهم لسعادة وكيل وزارة الصحة على حسن الاستقبال والحفاوة والترحيب، مشيدين بجهود وزارة الصحة ومتابعتهم لشئون مرضى التصلب المتعدد بشكل يسهم في خدمة هذه الفئة والاهتمام بها ورعايتها على الشكل الأمثل.

حضر اللقاء من جانب وزارة الصحة، الدكتورة نجاة أبو الفتح مدير إدارة الصحة العامة، ومن الجمعية البحرينية للتصلب المتعدد كل من الأستاذة نعيمة مهنأ أمين سر الجمعية البحرينية للتصلب المتعدد، والمحامية مريم مطر عضو مجلس إدارة الجمعية البحرينية للتصلب المتعدد.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star