وزيرة الصحة تستقبل رئيس الجامعة الأمريكية في مملكة البحرين

وزيرة الصحة تستقبل رئيس الجامعة الأمريكية في مملكة البحرين

01/01/2023


أكدت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة على أهمية مواصلة طرح برامج تدريبية وتعليمية متكاملة لصقل مهارات الكوادر الصحية وتطويرها، منوّهة بالتعاون القائم مع الجامعة الأمريكية بمملكة البحرين في مجالات التدريب والبحث العلمي.

جاء ذلك خلال لقاء سعادتها بمكتبها في وزارة الصحة، الدكتور برادلي كوك رئيس الجامعة الأمريكية في مملكة البحرين، وذلك لبحث سبل التعاون والتنسيق المشترك، بحضور الدكتورة مريم الهاجري الوكيل المساعد للصحة العامة بوزارة الصحة.

وخلال اللقاء، أعربت سعادة وزيرة الصحة عن شكرها وتقديرها لما توليه الجامعة الأمريكية في مملكة البحرين من اهتمام واسع في دعم الفعاليات والبرامج الصحية، بما يحقق الشراكة والتعاون للنهوض بالقطاع الصحي. كما أشادت سعادتها بمبادرات الجامعة الأمريكية في البحرين ومساهماتها النبيلة في دعم المجالات الصحية؛ والتي تعكس مدى الالتزام بتعزيز مبدأ الشراكة والمسؤولية المجتمعية.

وفي ختام اللقاء، تقدّم الدكتور برادلي كوك رئيس الجامعة الأمريكية في مملكة البحرين بجزيل الشكر والتقدير إلى سعادة وزيرة الصحة على حرصها واهتمامها بتعزيز التعاون ما بين الوزارة والجامعة، مثنيًا على الجهود المثمرة التي تقوم فيها وزارة الصحة بما يعزز تقديم أفضل الخدمات الصحية لجميع المواطنين والمقيمين بمملكة البحرين، ومتطلعاً إلى المزيد من المبادرات المشتركة بين الجانبين بما يحقق الأهداف المنشودة.

 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star