وكيل وزارة الصحة يستقبل رئيسة جمعية التمريض البحرينية

وكيل وزارة الصحة يستقبل رئيسة جمعية التمريض البحرينية

30/05/2023


استقبل سعادة الدكتور وليد خليفة المانع وكيل وزارة الصحة بمقر وزارة الصحة الدكتورة جميلة مخيمر رئيسة جمعية التمريض البحرينية وذلك بحضور الأستاذة بتول المهندس عضو مؤسس ومستشار بالجمعية.


وفي مستهل اللقاء رحب سعادة وكيل وزارة الصحة برئيسة الجمعية، مشيداً بدور جمعية التمريض البحرينية في دعم الكوادر التمريضية وتحقيق الارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات الصحية المقدمة للجميع في المملكة.


كما أكد وكيل وزارة الصحة أثناء اللقاء المشترك على المنجزات المتميزة التي تحققت في مجال التمريض والتي جاءت ثمرة للدعم الحكومي الكبير لهذا القطاع الهام ودوره في القطاع الصحي، مشيراً إلى أهمية التعاون في مواصلة وضع الخطط والإستراتيجيات التطويرية التي تهدف إلى تعزيز الجهود والمبادرات الرامية إلى دعم مهنة التمريض للقيام بدورها وعطائها الإنساني في خدمة المجتمع البحريني.


وقد تم خلال اللقاء بحث واستعراض عدد من أهم الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي تتعلق بقطاع التمريض ومواكبة أهم المستجدات والتطورات الإقليمية والدولية في هذا الجانب.


وفي ختام اللقاء أعربت الدكتورة جميلة جاسم مخيمر عن عميق شكرها وتقديرها لسعادة وكيل وزارة الصحة وللجهود والتعاون المقدم من جانب وزارة الصحة تجاه دعم وتشجيع الكوادر التمريضية في مختلف القطاعات الصحية وصولاً إلى تحقيق الأهداف المنشودة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star