22-09-79582 | |
22/09/2022 | |
Hanan Rashed | |
22/09/2022 | |
Hanan Rashed | |
Name | نديم عبدالغني |
Personal ID | 861212142 |
Case Description |
الموضوع: خطأ طبي خلال هذه الشكوى سوف اشارككم في ما حدث خلال الزيارة لمركز بنك البحرين الصحي - الحد اولاً: اخذت رقم انتظار لحجز موعد حاولي الساعة السادسة والنصف مساء و كان الاستقبال مفتوح و من دون اي سؤال تم التحويل الى تصنيف و عند الاستفسار اخبروني انه انتهت المواعيد و حاليا راح يتم تسجيل او تحويل جميع الحالات الى تصنيف عند الانتظار خارج عرفة تصنيف ينصحني ممرض بحريني بعدم وقوف عند الباب لتجنب ازدحام و عند وقوفي قريب من الاستقبال تبع معالجة تنصحني ممرضة بحرينية لإعادة تسجيل من غير ما تسألني انني مسجل عند الاستقبل ام لا سو ء التنسيق والتنظيم بين قسم التسجيل والممرضين بعد التصنيف دخلنا عند الطبيبة و وقت الانتظار كان طويل جدا لأن الطبيبة لم تكن موجودة في الغرفة اوصفت الطبيبة دواء شرب سائل للكحة و عند الوصول للصيدلية، اخبرني الصيدلاني أنه هذا الشرب لأعمار اكثر من 6 سنوات راجعت الطبيبة و سألتي عن عمر البنت تقول هل هي عمرها ليس 6 سنوات؟ لم يظهر لديكم او لدى الطبيبة عمر المريض؟ ما الذي يحدث اذا لم اخبرني الصيدلاني عن العمر المناسب للدواء؟ يرجى النظر في المواضيع المطروحة و خاصة عن الخطأ الطبي |
Status | Completed – Contacted the requester |