Delete Case

Are you sure you want to delete this case? All information related to the case will be lost.

22-10-20194
17/10/2022
Hanan Rashed
19/10/2022
Hanan Rashed
Name أحمد فخر
Personal ID 930200950
Case Description

في زيارة لمركز جدحفص في تاريخ 16 اكتوبر حجزت موعد لدى الدكتور علي العكري بعد تعرضي لوعكة صحية. الموعد كان في الساعة 3:15. تفاجئت بعدم تواجد الدكتور في غرفته، انتظرته الى الساعة 3:45. من حين وصوله لاقيت معامله جافة واسلوب سيئ ونظرات تعالي. شرحت له مرضي وكوني أصبت بمثل الاعراض قبل شهر ولكن رده الوحيد كان "اذهب لغرفة الانفلونزا" أخبرته أنا لا اعاني من الانفلونزا هل بإمكانك شرح مرضي اكثر؟ قال "أنا الدكتور وأنا اعرف التشخصي اذهب لغرفة الانفلونزا". ذهبت لغرفة الانفلونزا وتم فحصي هناك ثم اخباري بأن اتوجه للطبيب مرة اخرى. رجعت لألتقي بالدكتور وهو خارج من غرفة العلاج فأخبرته اني انتهيت من غرفة الانفلونزا لم يرد علي وأكمل طريقه وكررت كلامي اكثر من مرة وهو يتجنبني! ذهبت لموظفات الاستقبال لأخبرهم أني ارغب بتغيير الطبيب. في حين الطبيبة التي عالجتني، الدكتورة فاطمة عبدالله استقبلتني قبل موعدي وشرحت لي مرضي وكيف أستطيع أن اتجنبه مستقبلا بأسلوب ودود ومحترم وهي مثال للطبيب المحب لعمله عكس الدكتور علي العكري. أتمنى محاسبة الدكتور و مكافئة الدكتورة فاطمة عبدالله التي ساعدتني واهتمت بالجانب النفسي للمريض

Status Completed – Contacted the requester