22-10-20194 | |
17/10/2022 | |
Hanan Rashed | |
19/10/2022 | |
Hanan Rashed | |
Name | أحمد فخر |
Personal ID | 930200950 |
Case Description |
في زيارة لمركز جدحفص في تاريخ 16 اكتوبر حجزت موعد لدى الدكتور علي العكري بعد تعرضي لوعكة صحية. الموعد كان في الساعة 3:15. تفاجئت بعدم تواجد الدكتور في غرفته، انتظرته الى الساعة 3:45. من حين وصوله لاقيت معامله جافة واسلوب سيئ ونظرات تعالي. شرحت له مرضي وكوني أصبت بمثل الاعراض قبل شهر ولكن رده الوحيد كان "اذهب لغرفة الانفلونزا" أخبرته أنا لا اعاني من الانفلونزا هل بإمكانك شرح مرضي اكثر؟ قال "أنا الدكتور وأنا اعرف التشخصي اذهب لغرفة الانفلونزا". ذهبت لغرفة الانفلونزا وتم فحصي هناك ثم اخباري بأن اتوجه للطبيب مرة اخرى. رجعت لألتقي بالدكتور وهو خارج من غرفة العلاج فأخبرته اني انتهيت من غرفة الانفلونزا لم يرد علي وأكمل طريقه وكررت كلامي اكثر من مرة وهو يتجنبني! ذهبت لموظفات الاستقبال لأخبرهم أني ارغب بتغيير الطبيب. في حين الطبيبة التي عالجتني، الدكتورة فاطمة عبدالله استقبلتني قبل موعدي وشرحت لي مرضي وكيف أستطيع أن اتجنبه مستقبلا بأسلوب ودود ومحترم وهي مثال للطبيب المحب لعمله عكس الدكتور علي العكري. أتمنى محاسبة الدكتور و مكافئة الدكتورة فاطمة عبدالله التي ساعدتني واهتمت بالجانب النفسي للمريض |
Status | Completed – Contacted the requester |