23-02-88916 | |
16/02/2023 | |
SHashim | |
23/02/2023 | |
SHashim | |
Name | Hessa Ali |
Personal ID | 880703113 |
Case Description |
السلام عليكم دكتور صابرين .. انا ام طفل ذهب إلى المركز اليوم الخميس تاريخ ١٦ فبراير للعلاج في قسم الاسنان الساعه ٣ ضهرا وذهبت للكتاب ارسلوني طوارئ إلى الاسنان حجره رقم ١ حجره رقم واحد رفضت ان تسجل ابني المريض الذي كان يتألم من اسنانه وحتى عندما كلمتني المساعده كلمتني بأسلوب جدا لا يليق وعندما تحدثت معها جرى بيني وبينها نقاش حاد حتى وصفتني الدكتور باني قليله أدب وطبعا استفزتني هذا الكلمه وقلت لها انتي قليله الأدب وطبعا ليس هذا الشي الذي دفعني لان اكتب لك هذا الحادثه بل الشي الذي كل مره اذهب الى المركز ارى هذا المعامله من الموضفين الا انتي الوحيده التى ارى فيكي صفات الدكتوره الحقيقيه التى لاترضى على الناس وتساعدهم بكل حب وهذا الشي الذي جعلني اوصل رسالتي هذه لك بأنك دكتوره ونعم فيك وانك ذهب في هذا المستشفى واغلى من الذهب لم ارى دكتوره محبه للناس مثلك وهذا شهاده من قلبي وليست مجامله.. والنهايه اتمنى ان يتعلم الموضفين منك طولة البال مع الناس والصبر وان تخبريهم بأن ليس كل الناس يملك ان يذهب الخاص او يشترى دواء من الصيدليه وان الناس لا تملك غير هذا المستشفى للعلاج فيه ان لم نتعلج في مراكز الحكومة التى هي من حق المواطن ومن حق الدكتور او الدكتوره ان ياخد بيد المريض ويتابع معه ولو كان لأيوجد مواعيد هناك أسلوب في المعامله والتحدث عموما اطلت عليك الحديث واتمنى رسالتي تصل لك واسمحي ليي على الاطاله حصه علي الرقم ٣٦٥١٥٥٢٥ |
Status | Completed – Contacted the requester |