23-03-80220 | |
21/02/2023 | |
HMohsin1 | |
16/03/2023 | |
HMohsin1 | |
Name | Nawal Alnasr |
Personal ID | |
Case Description |
ذهب صباحاً للمركز الصحي ( مركز الشيخ جابر الصحي ) باربار و أخذت رقم بانتظار دوري حيث كان الرقم على الشاقة ٩٦ .. وقفت لأنتظر دوري لكن بالمقابل الموظفة لم تجدد الرقم و تقدم أكثر من ٥ أشخاص وكانت الموظفة تقدم لهم الخدمات المطلوبة و أنا أنتظر .. وفي هذا الأثناء كانت تتحدث بالهاتف مسببة تأخير لتسجيل المرضى .. بعد انتهاء الأشخاص تقدمت للموظفة قائلة بأن رقمي ٩٨ و لكن الرقم الظاهر ٩٦ ولم يتغير فقد تقدم الكثير من الأشخاص وأنا بالانتظار فنهرتني قائلة ( تشوفين الرقم مو ٩٨ .. يعني لما تشوفين ٩٨ تعالي ) .. الرجاء توظيف من يعرفون يتعاملون مع المرضى بأسلوب راقي أو تدريب الموظفين كيفية التعامل مع الآخرين بلباقة و بأسلوب .. |
Status | Completed – Contacted the requester |