Delete Case

Are you sure you want to delete this case? All information related to the case will be lost.

23-06-38934
07/06/2023
MAli11
07/06/2023
MAli11
Name غيداء عبدالله
Personal ID
Case Description

شكوى بخصوص خدمة العملاء في مركز بنك البحرين والكويت فرع الحد السيد/السيدة، أود أن أعبر عن شكواي الحالية بخصوص خدمة العملاء التي تلقيتها في مركز بنك البحرين والكويت فرع الحد. لقد حاولت الاتصال بمركز الرعاية الأمومة لتأجيل موعد تطعيم ابني. وبعد الاتصال لمدة يومين من الساعة 9 صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، لم أتلقَ الدعم اللازم من موظفي خدمة العملاء في البدالة. تم تحويلي دون الحصول على مساعدة وأخبرتهم أنني تم تحويلي 14 مرة إلى قسم الرعاية الأمومة دون جدوى. لقد شعرت بالإحباط والتعب من هذه الخدمة، وأعتقد أن هذا المستوى من عدم الاحترافية غير مقبول. أرجو أن يتم التعامل مع هذه الشكوى بجدية واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين جودة الخدمة المقدمة للعملاء في مركز بنك البحرين والكويت فرع الحد.و أنا على ثقه من أنكم ستأخذون هذا الأمر بجدية وستعملون على تحسين خدمة العملاء في المستقبل. شكرًا لكم على اهتمامكم وتعاونكم

Status Completed – Contacted the requester