Delete Case

Are you sure you want to delete this case? All information related to the case will be lost.

23-07-69470
13/06/2023
MAli11
06/07/2023
MAli11
Name مروة القوتي
Personal ID
Case Description

لدي شكوى على مركز بنك البحرين والكويت الحد حيث اني ذهبت للمركز للدخول على الطبيب فتوجهت الى الاستقبال لاخذ موعد فطلبت مني الذهاب الى المعالجة للتصنيف بالرغم من ان المركز في ذلك الوقت يوجد عدد قليل من المرضى و لا داعي للتصنيف و بعد التصنيف طلبت مني الممرضة التوجه الى الاستقبال لاخذ موعد للدخول على الطبيب فاخبرتني بانه حسب التصنيف يجب ان يكون موعدي في الفترة ما بعد الساعة 7 و انا في المركز الساعه 6 مع العلم بان المركز فاضي و عدد المرضى قليل جدا لا داعي للتصنيف ولا الانتظار و مع ذلك تم اخذ موعد الساعه 7 و نصف وعندالحضور للمركز و الانتظار خرجت الدكتورة من الغرفة حامله شنطتها و لم تعد ذهبت للاستقبال بعد نصف ساعة للاستفسار و افادتهم بانه الدكتورة غير موجودة ردت الموظفة ( بانه الدكتورة في الحمام اخبرتها بان خرجت  من نصف ساعه مع شنطتها ردت علي في الحمام ) دون التحقق من الامر و رجعت الى قاعة الانتظار و جلست الى الساعه 8:15 و لم ترجع الدكتورة و تجمع المرضى في القاعة لذا ارجومن إدارة المركز إعادة النظر في الالية المتبعة في توزيع و استقبال المرضى و المواعيد

Status Completed – Contacted the requester