23-10-84091 | |
24/06/2023 | |
ZEbrahim1 | |
25/10/2023 | |
ZEbrahim1 | |
Name | Hasan Al Hayki |
Personal ID | 861205103 |
Case Description |
للأسبوع الثالث على التوالي الي يتم تدريب ممرضيين وممرضات جدد في مركز جدحفص الصحي في يومي الاجازة، ويحصل تأخير كبير للمرضى، وفي الإجازة خلال الثلاثة أسابيع الأخيرة انتظرنا أنا وأخي أدوارنا لأكثر من ساعة ونصف من أجل أن يتم إعطاءنا علاجنا وهو عبارة عن إبرة، ويتم تغيير الشفت ونحن ننتظر، وقد طلبنا من الموظفيين هناك بعدم تدريب الممرضيين الجدد في أيام الإجازة لأن عدد مرضى السكلر المراجعين للمركز في ، أيام الاجازة كبيرة، والوقت محدود، إذا لا يتم السماح لك، يأخذ علاجنا قبل الساعى 5:45 فجرا ويتم تغيير الشفت قي تمام الساعة 7 صباحاً، فعلياً لدى المرضى ساعة وربع فقط قبل تغيير الشفت لأخذ علاجهم وعدد المرضى يفوق 25 مريض فقط قي الفترة الصباحية، فإذا كان الوقت محدود، وعدد المرضى كبير، فهل من المعقول أن يتم تدريب موظفي جدد في هذا الوضع؟ لقد زادت آلامنا اليوم بسبب إنتظارنا لأكثر من ساعة ونصف على كراسي حديدية منتظرين أدوارنا، فلماذا الإصرار على ذلك؟ بإمكانهم تدريب الممرضيين الجدد في الأيام الاعتيادية لا في أيام الإجازة المكتظة بالمرضى وأمل أن تصل رسالتي إلى المعنيين ويتم حل هذه المشكلة. |
Status | Completed – Contacted the requester |