Case Description
|
مت بزيارة مركز بنك البحرين والكويت الصحي وذلك لعلاج ابني الصغير الذي لا يتجاوز عمره السنتين مع وجود موعد مسبق قمت باخذه من خلال الهاتف في وقت سابق من اليوم وعند الحضور للمركز اتجهت للاستقبال لأتأكد من رقم الغرفه الخاصة بالدكتور حسن العرادي فلم يعرني الموظف على الاستقبال اي اهتمام بل اجاب برقم الغرفة ١٥ دون النظر لي مع وجود شخص اخر معه، لم يكن يهمني ذلك بسبب ان اوليتي كانت طفلي المريض اتجهت للغرفه ١٥ واتضح بانه رقم الغرفه الخاطئة فعدت للاستقبال لتخبرتني الموظفه رقم غرفة الدكتور هي ٢٤ فتجهت لدكتور لأتفاجأ بانه الدكتور الموجود حسن العرادي هو نفسه الدكتور الواقف في الاستقبال مع الموظف السابق عند سؤالي عن رقم غرفته في المره الاولى و لم يهتم الطبيب ولا الموظف باخبراني عن التغير، وإضافة الى ذلك طلب مني الدكتور ان اتوجه للمره الثالثة للاستقبال يتم فتح الملف مره اخرى وعدت لاخبر الموظفه بذاك لترد علي هي الاخرى بطريقه غير مهذبه بانه نعم تغير رقم الغرفه و كانها تلموني على عدم سؤالي، وكان من المفترض من الموظف ان يطلب مني الانتظار من البدايه ليتحقق من الامر لاسيما ان الدكتور كان معه ويسمع ما اقول
|