Delete Case

Are you sure you want to delete this case? All information related to the case will be lost.

23-12-91607
05/12/2023
MKaabi
06/12/2023
MKaabi
Name علي فليفل
Personal ID 940509369
Case Description

السلام عليكم، تم الاتصال بمركز بنك البحرين الوطني الصحي (عراد) اكثر من ٥ مرات على مدار يومين (امس واليوم) الا انني لم اتلقى اي استجابة من المركز الصحي، هذا لا يعكس قيمة وجودة الخدمات الصحية الحكومية العالية في مملكة البحرين ولا المعاملة اللائقة التي يجدر ان يحصل عليها المواطن البحريني ولا الممارسة الأفضل للمهن الصحية والرعاية الطبية حيث ان المريض لا يمكنه التوصل للمركز للاستفسار والاستعلام ولا يوجد من يرد او يتلقى المكالمات فالهاتف اصبح بلا جدوى ووجوده وعدمه واحد في حال ان المريض يجب عليه التوجه شخصياً للاستفسار والاستعلام او اي اجراء اي معاملة لا تتطلب الحضور الشخصي للمريض، وكما لا يخفى عليكم بأن هذا يزيد من الازدحام في المراكز الصحية دون اي داعي ويزيد في تأخير المرضى الآخريين من المواطنين البحرينيين في المركز اذ يضطر كل شخص للذهاب للمركز بسبب عدم رد الموظفين على الهاتف واهمالهم للاتصالات. يرجى مراعاة النظر في الموضوع للاهمية هذا ولكم مني جزيل الشكر والتقدير ودمتم سالمين وموفقين،

Status Completed – Contacted the requester