24-02-22860 | |
18/01/2024 | |
Muneer Jassim Albahhar | |
20/02/2024 | |
Muneer Jassim Albahhar | |
Name | رحاب المطوع |
Personal ID | |
Case Description |
سلام عليكم ، في يوم الاحد تاريخ ١٤-١-٢٠٢٤ كان لددى ابني موعد تطعيم ف المستشفى ، ولكن بسبب مرضه اضطررت للاتصال بالمستشفى لغرض التاجيل ، من الصباح الى الظهر قمت بالاتصال مراراً انا وزوجي للمستشفى بمعدل ٤٠ مكالمه فمافوق ، والى جميع اقسام المستشفى ولم اتلقى الرد ، لم استطع الذهاب صباحاً بسبب تواجدي في العمل ، فذهبت للمستشفى ظهراً بعد استئذاني من العمل ذهبت الى قسم رغاية الامومه والطفوله وكانت توجد هناك موظفه واحده قدون تواجد اي مرضى سوى مريضه واحده ، فقلت لها اني قمت بالاتصال مرارا بدون رد فقالت نعم نحن لانستطيع الرد اذا كان هناك مرضى كثيرين ومشغولين ، فطلبت منها تغيير موعد تطعيم ابني وذهبت بعدها لاداري المركز الصحي واخبرته بالشكوى فقال لي. سارفع شكوى وخرجت من المشفى ، ولكن تم تاجيل موعد ابني ليوم الخميس 18-1-2024 ولكن ابني لازال مريضاً فانا اعرف لن يتم تطعيمه وهو مريض ، فعاودت الاتصال بالمستشفى في الساعه ٨ صباحاً بدون رد ، فاستمريت بالاتصال وانا داخل المشفى فدخلت قسم رعاية الامومه والهاتف كان يرن والموظفه تشرب كوفي والموظف اللذي معاها منشغل بهاتفه ، فقلت لها ان الهاتف يرن بجانبك وانا المتصله |
Status | Completed – Contacted the requester |