24-04-56409 | |
28/03/2024 | |
Muneer Jassim Albahhar | |
03/04/2024 | |
Muneer Jassim Albahhar | |
Name | SALMAN ALMAHMOOD |
Personal ID | |
Case Description |
لقد قمت بمراجعة مركز يوسف انجنير بمدينة عيسى فجر اليوم وبعد تشخص حالتي تم اعطائي ورقة بيضاء تفيد بأن حالتي المرضية عادية وليست طارئة وعند التوجه لمكتب الاستقبال اعلمتني الموظفة بمراجعة المركز بعد خمس ساعات!!! علما بأن حالتي ليست طارئة علما بأن المركز لا توجد به اي حالات طارئة بالوقت ذاته.. وعند سؤالي للموظفة عن السبب تم الرد من قبلها على انها سياسة للمركز. هل يحق للمركز التصرف على ذلك النحو مع الحالات المرضية؟ هل الطبيب المناوب من حقه اختيار الحالة المراد تقديم الخدمة الصحية لها؟ هل يحق للمركز رد المريض كون حالته ليست طارئة في ظل عدم وجود اي حالة اخرى قد يكون لها الاولية بالعلاج؟ ذلك الوضع استدعى ذهابي الى مستشفى خاص ودفع رسوم انا في غنى عنها كمواطن. علما بأنها ليست التجربة السيئة الوحيدة مع ذلك المركز لأني وقد سبق وراجعت المركز في يوم ٨/١/٢٠٢٤ وبعد مقابلة الطبيبة والتوجه الى غرفة العلاج التي لا يوجد فيها الا مريضين تم ابقائي لفترة طويلة وبعد مراجعة طاقم الممرضات انا والحالاتين الموجودتين تم الرد علينا من قبل الممرضة بأنها تعمل لوحدها وانها غير مسؤولة عن عدم تواجد الممرضات البقية |
Status | Completed – Contacted the requester |