24-05-33339 | |
19/05/2024 | |
Muneer Jassim Albahhar | |
21/05/2024 | |
Muneer Jassim Albahhar | |
Name | Batool Almudawib |
Personal ID | |
Case Description |
استهتار بوقت المرضى ، انتظرنا بعد الموعد اكثر من ساعة ونصف وغياب التواصل بين ادارة المركز والمرضى. حجزنا موع في نركز يوسف عبدالرحمن انجنير عن طريق مركز عن طريق مركز للاتصال و تم اخبارنا بأن الموعد مع دكتور اسامة العريض الساعة 11:50 دقيقة وصلنا على الموعد وانتظرنا لأكثر من نصف ساعة ولم يتم ادخالنا وعند السؤال قسم الحجوزات تم اخبارنا انه مشغول باجراء عملية. تم تحويلنا على دكتورة أخرى وبعد انتظار لاكثر من 20 دقيقة جاءت الدكتورة التي يبدو انها كانت في استراحة وانتظرنا بعد ما جاءت أكثر من 20 دقيقة وبعد ان يأسنا من وبعد طول التعب قررنا الخروج إلى مستفشى آخر وعندما وصلنا للباب الرئيسي جاء النداء باسم الولد فرجعنا وتفاجئنا بدخول مريض آخر. انتظنرنا الانتهاء من المريض ودخلنا واخبرت الدكتورة باننا انتظرنا لاكثر من نصف ساعة وعندما جاء دورنا لم تنتظر قدومنا دقيقة واحدة. الولد كان يشتكي من ألم جهة القلب فحولتنا لاخذ تخطيط ، وعندما جهز التقرير ورجعنا لتسليمه ، لم تقرئه وجعلتنا نتتظر . قضينا ساعتين في المركز لنخرج مثل ما دخلنا بدون علاج.. قمة في الاستهتار وعدم احترام المريض !! |
Status | Completed – Contacted the requester |