Delete Case

Are you sure you want to delete this case? All information related to the case will be lost.

24-05-06754
23/05/2024
MAli11
26/05/2024
MAli11
Name لطيفة القلاف
Personal ID
Case Description

زرت مركز بنك البحرين والكويت الصحي في منطقة الحد لمراجعة الطبيب، فتوجهت إلى موظفة الاستقبال (سارة) لحجز موعد للدخول إلى الدكتور، ولكن الموظفة كانت تتحدث بأسلوب غير لائق ولا تريد أداء وظيفتها وكانت منشغلة عن المرضى بالأحاديث مع زملائها واحتساء القهوة ونحن في الانتظار، وبعد الطلب منها باعطائي الموعد للدخول إلى الدكتور ردت علي بأسلوب حاد وواصلت الأحاديث والضحك مع الزملاء وهذا التصرف غير لائق بموظف حكومي، فأين الالتزام والانضباط، وبالأخص إنها موظفة الاستقبال في مستشفى وتتعامل مع أشخاص يعانون من الأمراض الأوجاع، فأتمنى النظر في الشكوى وكل الشكر والتقدير

Status Completed – Contacted the requester