Delete Case

Are you sure you want to delete this case? All information related to the case will be lost.

24-06-87420
18/02/2024
MOHAMMED MERZA JUMA
04/06/2024
MOHAMMED MERZA JUMA
Name Fadheela Kamal
Personal ID
Case Description

هذي المرة الثانية اروح مركز حالة بوماهر الصحي ( الطوارئ ٢٤ ساعة ) والمرضى ينتظرون والسبب ان السستم عطلان او مافي شبكة،وغير هذا اجراءات دخول المريض على الطبيب يحتاج له تنظيم ،مو معقولة، مريض تعبان من مرضه و ينتظر فترة طويلة ان يدخل التصنيف وبعدها يرجع مرة ثانية للكتّاب عشان يسجلون اسمه للطبيب، على الاقل خلو موظف التسجيل صوب التصنيف مو يمشي المريض مساافة طويلة رايح جاي عشان يعطيهم ورقة مكتوب عليها رقم4
الشي الثاني اللي لاحظته في المركز ان الطاقم كله (حديثي التخرج) ممرضات صار لهم يشتغلون من ٣ - ٤ شهور فقط 
وايضا الدكاترة كلهم صغار (في مركز المفروض يستقبل  الطوارئ)
يحتاج تخصيص مسؤول ذو خبرة كافية يشرف على طاقم التمريض ضروري تواجده على الكونتر او التدخل في حالات الطوارئ- لتنظيم طلبات المرضى واعطائهم العلاج اللازم-الكونتر على طول فاضي محد فيه او فيه تجمع عدد كبير من الممرضات وينتظرون الكمبيوتر يفضى عشان يستلم طلب لعلاج مريض.وقت دخولي الى  المركز  الساعة ٩:٢٣ بالليل 
والخروج الساعة ١٢:٣٠ فجراً 
وسبب التأخير هو الانتظار وليس العلاج.ويرجى عدم اعتبارها شكوى وانما نيتي في ابدي رأي لعل يساعد في

Status Completed – Contacted the requester