24-06-79876 | |
04/06/2024 | |
Muneer Jassim Albahhar | |
25/06/2024 | |
Muneer Jassim Albahhar | |
Name | هدى بركات |
Personal ID | |
Case Description |
لدي مشكلة في تطبيق صحتي، حيث لم أقم باختيار طبيب العائلة مسبقًا، وفجأة أصبح بشكل إجباري، الآن ومنذ 4 أشهر خاصية حجز المواعيد في المراكز الصحية مقفلة لدي. تواصلت مع المركز الصحي (مركز يوسف انجنير الصحي) وقمت ملء استمارة اختيار طبيب العائلة لي ولأسرتي قبل أكثر من 3 أشهر، وفي كل مرة أتواصل مع المركز الصحي يتم إعلامي أنه لم يتم إدخال البيانات للآن. أصبح اعتمادنا على الخدمات الالكترونية أساسي وهذا التعطيل يسبب لي مشكلة، فعلى الأقل كان الأجدر توزيع الأطباء بشكل عشوائي على المواطنين وثم السماح للراغبين بالتغيير تقديم طلب بذلك |
Status | Completed – Contacted the requester |