Case Description
|
اتقدم بشكوى بمواجهة مركز بنك البحرين والكويت الطبي في الحد (المركز الصحي) حيث اني قمت بمراجعتهم عدة لتسجيل ابنائي في تطبيق صحتي لاتمكن من اخذ مواعيد الكترونية لهم الا انهم يتعذرون بعدم تحديد طبيب العائلة الامر الذي يسبب لي التعب كل مره اذهب لكون المواعيد ممتلئة واضطر للذهاب في الصباح لاخذ موعد بالاطفال ثم ارجع واعود بعد عدة ساعات للدخول للطبيب ، لما كان ذلك وكانت وزارة الصحة قد قامت مشكوره بتوفير نظام المواعيد الالكترونية لذا ارجو مخاطبتهم لتسجيل ابنائي لتمكيني من اخذ مواعيد الكترونية لهم
|