Delete Case

Are you sure you want to delete this case? All information related to the case will be lost.

24-10-57562
21/10/2024
MKaabi
22/10/2024
MKaabi
Name خالد شاهين
Personal ID 680802495
Case Description

السلام عليكم. لدي ملاحظة على مركز عراد الصحي (مركز بنك البحرين الوطني في عراد) وأتمنى أخذها بعين الاعتبار. المركز الصحي في عراد بحاجة إلى تطوير وعناية واهتمام. نحن في عام ٢٠٢٤ و لكن المركز كأنه لا يزال من الثمانينات ! ١. عندما يذهب المراجعون لمكتب الاستقبال لحجز موعد مثلا أو للاستفسار، فإنهم يضطروا للوقوف في طابور !! أين آلية الأرقام لكي يحصل كل مراجع على دوره دون وقوف؟ وكذلك عند الذهاب لقسم المعالجة، فإن المراجعين يقفون في طابور ! ٢. عند الذهاب للمختبر، فإن جهاز الأرقام لا يعمل، ويتم وضع أوراق الارقام بصورة بدائية جدا وعشوائية فوق بعضها البعض مما يؤدي إلى لخبطة في الارقام ولخبطة في الدور وإرباك للجميع . ٣. نتمنى من جميع العاملين في المركز (الموظفين والأطباء وحتى حارس الأمن)، التكرم بالابتسامة والبشاشة والمعاملة الطيبة والاحترام لجميع المرضى والمراجعين، لأن في ذلك تأثير كبير على النفسية، ولأن الابتسامة والمعاملة الطيبة تعكس أخلاق الشخص. نتمنى من أحد المسؤولين زيارة المركز بصورة مفاجأة دون الإعلان عنها ليشاهد بنفسه تلك الملاحظات وغيرها.

Status Completed – Contacted the requester