24-11-09925 | |
20/11/2024 | |
MKaabi | |
21/11/2024 | |
MKaabi | |
Name | amal |
Personal ID | 861207130 |
Case Description |
اراجع مركز بنك البحرين الوطني بعراد باستمرار منذ سنوات طويلة، وكنت اتغاضى عن التعامل الفظ من موظفي الاستقبال بالمركز مبررة لهم ضغط العمل الذي قد يؤدي لذلك، لكن مؤخراً لم استطع تقبل فظاظة وخشونة اللسان علاوة على الوجوه المكفهرة والانشغال في الاحاديث الجانبية وضعف الجانب الخدمي للمريض من مساعدة الاخرين والاجابة على تساؤلاتهم بوضوح، كما ينطبق الامر نفسه على بعض الاطباء وقلة من منتسبي المركز، الا انني اشهد في ذات الوقت بأن تعامل الغالبية من اطباء وصيدلانيين وممرضي المعالجة في غاية اللطف مع المرضى. ارجو منكم التكرم بتوجيه المعنيين بتحسين معاملتهم مع المرضى، فلا يكفي ان تقوم الجهات الخدمية في المملكة بتحسين الخدمات والانظمة وتوفير ما يلزم للمواطن بدون تثقيف موظفي خدمة العملاء او من في حكمهم بكيفية التعامل مع مختلف الشخصيات وتقييم سلوك الموظفين مع المراجعين بصورة دورية. |
Status | Completed – Contacted the requester |