25-04-09714 | |
29/04/2025 | |
ALI ALRAYES | |
29/04/2025 | |
ALI ALRAYES | |
Name | Hajar Isa |
Personal ID | 030403618 |
Case Description |
مركز البنك البحرين الوطني الدير ، امس شخصوني طوارئ لان كنت مريضه حدي ، و كانت موظفة الاستقبال مشغوله بالهاتف و مع صديقاتها يسولفون عن اشياء ثانيه مو مهتمين بالمريض اللي معاه بطاقه صفره ، قالتلي اروح في النهايه غرفه ١٢ و انا ماعرف ان هالغرفه حق السكر بس و تميت انطر ٣٠ دقيقه و بعدين دخلت سالت الدكتوره قالتلي اسمج مو عندي و اهني غرفه سكر وبس رديت رجعت حق موظفه الاستقبال و انا تعبانه و بكل برود قالتلي : اوه ، بالغلط غرفه رقم ٢ رحت هناك نطرت ١٠ دقايق بعدين الدكتوره ( بتول )فتحت الباب و دخلت سالتها قالتلي : انا من مساعه اناديج محد يياني ، قلتلها اي الموظفه عطتني غرفه رقم غلط و معصبه عليي قالتلي مب مشكلتي انا احين وقت بريك مالي قلتلها انزين انا بعد مو مشكلتي الموظفه عطتني رقم غلط و قالتلي اذا ابي اقدر انطرها ساعه و نص لي ما تخلص "للبربك مالها" ، انا اتفهم ان كل موظف او موظفه لها حق بالبريك بس اذا مريض و حالته طوارئ اعتقد لازم يكون في مراعه شوي للحاله مو من مكان لي مكان ، غير جي انا لي الحين مريضه و تعبانه و اللوم على قلة اهتمام المركز بحالات المرضى. |
Status | Completed – Contacted the requester |