25-06-19998 | |
22/06/2025 | |
FSaffaf | |
22/06/2025 | |
FSaffaf | |
Name | HASAN MAHMOOD HASAN DAHOWASTI |
Personal ID | 010107789 |
Case Description |
ذهبت لمركز انجنير الصحي لتلقي العلاج حيث كانت حالتي حرجة و طارئة و واجهت استهتار من الموظفين في المركز: أولاً موظف التشخيص حيث انه لم يقم بالفحوصات اللازمة و عندما ذهبت للطبيب طلب مني العودة مجددا لعمل بعض الفحوصات الناقصة و التي كان من المفترض ان يعملها موظف التشخيص حسب ما قاله الطبيب. ثانياً موظف التمريض حيث أنه قام باكمال الفحوصات الناقصة و لم يسلمني نتيجة تخطيط القلب و بعد ذهابي للطبيب مرة اخرى طلب مني العودة مجددا لأخذ نتيجة تخطيط القلب من قسم التمريض. ثالثاً موظفين قسم الأشعة حيث أن مكتب الاستقبال دائماً فارغ لهذا القسم و غالبا ما يجتمع الموظفين في غرفة داخلية لتبادل السوالف و الحديث حيث أنني عند ذهابي كان القسم فارغ كليا كنت أسمع فقط الحديث الذي يدور بينهم و هم في الغرفة الداخلية و الاستقبال كان فارغ، عندما دخلت عليهم خرجوا لي و قاموا بعمل الاشعة اللازمة. مضمون شكوتي هذه أنه هناك تقصير و تهاون واضح لدى موظفين مركز انجنير الصحي و خاصة في الأقسام المذكورة و مجال الطب مجال مهم و خطير و يتعلق بصحة و حياة الإنسان فالرجاء اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع هذا ا |
Status | Completed – Contacted the requester |