Case Details

Reference No 19-11-46124
Issue Date 11/11/2019 - HMarzooq1
Last Update 23/02/2020 - MHabib2
Health Center \ Section Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Pharmacy
Status Completed – Did not contact the requester
Resolution Date 11/14/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name لا يوجد
Personal ID
Telephone لا يوجد
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

الصيدلية واجد بطيئين - عادي نقعد ساعة عشان دوانه.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Medium
Admin Comments

لا يوجد معلومات للمريض للاتصال به ولا يوجد تاريخ لمعرفة الاسباب التي أدت إلى بطئ الخدمة المقدمة وقت تقديم الشكوى.

 

فقد يكون خلل في برنامج اي صحة   بالإضافة الى كثرة خطواتة  وقد يكون عدد المرضى المترددين كثيرة جدا في ذلك اليوم وحيث ان بعض المرضى يأخذون رقما واحدا لجميع البطاقات المقدمة للصيدلي مما يبدو امام المرضى الأخرين بأنة بطئ في الخدمة المقدمة نتيجة عدم تغيير الارقام.

Edit Back