Case Details

Reference No 19-12-77824
Issue Date 21/11/2019 - FMahdi5
Last Update 23/12/2019 - FMahdi5
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Doctors
Status Completed – Did not contact the requester
Resolution Date 12/11/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name -
Personal ID -
Telephone -
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

أخي رئيس المركز تم  مراجعة المركز يوم الخميس 21/11/2019 بخصوص عدم الاستجابة الي من قبل الطبيبه المسؤولة وعدم الاستماع الى ما أريد قوله حيث الوالده لديها ورقة تحويل من مركز حمد للاورام لأخذ ابره والمراد فقط تسجيلها في النظام ( الدكتوره تقول انا لست الطبيبه المسؤوله ) ولم يتم الاستماع الي

ملاحظه: لا أريد أن أسبب شي للدكتوره ولكن اتمنى تخدم المرضى على أكمل وجه وهذا قسم قطعته على نفسها وشكرا.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority High
Admin Comments

تمت مخاطبة الطبيبه من قبل نائب رئيس مجلس الاطباء بحسن معاملة المرضى والتصبر عليهم والمشاكل المتعلقه مع القسم يجب التوجه الى رئيس مجلس الاداره واخباره لحلها

Edit Back