Case Details

Reference No 19-03-87471
Issue Date 19/03/2019 - MAli11
Last Update 23/02/2020 - MHabib2
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/20/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name محمد عبدالعزيز
Personal ID
Telephone 36663579
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

مقترح: في حال عدم وجود مواعيد في مركز الحد اعطاء المريض ورقة يدون يها بأستقبال المريض في مركز المحرق حتى لاينتظر المريض حتى 08:00 مساء بعد اغلاق مركز الحد

شكوى: احد موظفات قسم المعالجه لاتتلاطف مع المريض واسلوبها غير لائق

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم الاتصال بالمريض من قبل اداري المركز وتم الشرح له سبب استقبال المرضى بعد 08:00 مساءا في مر المحرق الصحي 

وتم كذلك اعلامه بوجود عياده التصنيف في المركز حتى نهاية وقت الدوام  الرسمي بالمعالجه واذا كنت الحاله طارئة يمكن تسجلية  ولايحتاج المريض الذهاب لمركز المحرق الصحي وتم كذلك شرح نظام المواعيد للمريض ،

اما بخصوص الشكوى تم الاتصال له من قبل مشرفة التمريض في المركز وشرحت له نظام التصنيف و القوانين و الانظمة لاتسمح بتسجيل المريض للأخذ اجازه مرضية

Edit Back