Issue Date
|
19/03/2019
- MAli11
|
Last Update
|
23/02/2020
- MHabib2
|
Health Center \ Section
|
Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Nursing
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
3/20/2019 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
محمد عبدالعزيز
|
Personal ID
|
|
Telephone
|
36663579
|
Email
|
|
Case Received Channel
|
Complaints Box
|
Case Description
|
مقترح: في حال عدم وجود مواعيد في مركز الحد اعطاء المريض ورقة يدون يها بأستقبال المريض في مركز المحرق حتى لاينتظر المريض حتى 08:00 مساء بعد اغلاق مركز الحد
شكوى: احد موظفات قسم المعالجه لاتتلاطف مع المريض واسلوبها غير لائق
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Behavioral
|
Priority
|
Low
|
Admin Comments
|
تم الاتصال بالمريض من قبل اداري المركز وتم الشرح له سبب استقبال المرضى بعد 08:00 مساءا في مر المحرق الصحي
وتم كذلك اعلامه بوجود عياده التصنيف في المركز حتى نهاية وقت الدوام الرسمي بالمعالجه واذا كنت الحاله طارئة يمكن تسجلية ولايحتاج المريض الذهاب لمركز المحرق الصحي وتم كذلك شرح نظام المواعيد للمريض ،
اما بخصوص الشكوى تم الاتصال له من قبل مشرفة التمريض في المركز وشرحت له نظام التصنيف و القوانين و الانظمة لاتسمح بتسجيل المريض للأخذ اجازه مرضية
|