Case Details

Reference No 20-05-59402
Issue Date 07/05/2020 - MAli11
Last Update 24/01/2021 - LBahlool
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/18/2020 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name اسماء
Personal ID
Telephone 38898288
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

بخصوص الدكتورة شرين حاجي، لاتتعامل مع المرضى بمرونه ولاتمتص غضب المريض،ارتفاع في نبرة الصوت وعدم فهم المطلوب للمريض ولاتقرأ سجل العام للمريض

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

بعد التحقق من الشكوى ضد الدكتورة شيرين محمد بتاريخ 7/5/2020 تم التواصل مع المريضه و الطبيبه و الملف الالكتروني.

تبين ان المريضه راجعت الطبيبه في 18/3/2020 و كانت تشكو من الم في الظهر و قامت الطبيبه بفحص المريضه و مراجعه ملفها الالكتروني حيث تبين لها انها كانت تعاني من ارتفاع في ضغط الدم في زيارات سابقه و كجزء من الوقايه قامت الطبيبه بفحص ضغط الدم لها و طلبت منها متابعة ارتفاع ضغط الدم.

تم توضيح وجة نظر الطبيبه للمريضه و كذلك ضرورة التزام حسن المعاملة و تم اقفال الشكوى.

Edit Back