Reference No | 20-05-59402 |
---|---|
Issue Date | 07/05/2020 - MAli11 |
Last Update | 24/01/2021 - LBahlool |
Health Center \ Section | Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 5/18/2020 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | اسماء |
Personal ID | |
Telephone | 38898288 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
بخصوص الدكتورة شرين حاجي، لاتتعامل مع المرضى بمرونه ولاتمتص غضب المريض،ارتفاع في نبرة الصوت وعدم فهم المطلوب للمريض ولاتقرأ سجل العام للمريض |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
بعد التحقق من الشكوى ضد الدكتورة شيرين محمد بتاريخ 7/5/2020 تم التواصل مع المريضه و الطبيبه و الملف الالكتروني. تبين ان المريضه راجعت الطبيبه في 18/3/2020 و كانت تشكو من الم في الظهر و قامت الطبيبه بفحص المريضه و مراجعه ملفها الالكتروني حيث تبين لها انها كانت تعاني من ارتفاع في ضغط الدم في زيارات سابقه و كجزء من الوقايه قامت الطبيبه بفحص ضغط الدم لها و طلبت منها متابعة ارتفاع ضغط الدم. تم توضيح وجة نظر الطبيبه للمريضه و كذلك ضرورة التزام حسن المعاملة و تم اقفال الشكوى. |