Reference No | 22-01-10095 |
---|---|
Issue Date | 13/12/2021 - NAbdulAal |
Last Update | 07/02/2022 - NAbdulAal |
Health Center \ Section | Kuwait Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/19/2021 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | سوسن محمد |
Personal ID | |
Telephone | 39432010 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
أود بالشكر لإدارة المركز الصحي وبالذات لكل من دكتورة مالا ودكتورة غادة وأتمنى أن يكونوا بقية الموظفين اللي في الاستقبال أكثر لطافة وصدر رحب مع مراجعي المركز مع الشكر الجزيل |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمراجعة وشكرت الجميع في المركز على تعاملهم وخدمتهم. شكوى المراجعة من موظفة في السجلات لم تعاملها جيدا وطلبت منها أخذ رقم لاستلام نتيجة التحاليل وفي اليوم التالي أيضا لم تعاملها جيدا حسب إفادة المراجعة. تم توجيه الموظفة وجميع الموظفين للتعامل برحابة صدر مع المراجعين |