Case Details

Reference No 22-01-10095
Issue Date 13/12/2021 - NAbdulAal
Last Update 07/02/2022 - NAbdulAal
Health Center \ Section Kuwait Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/19/2021 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name سوسن محمد
Personal ID
Telephone 39432010
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

أود بالشكر لإدارة المركز الصحي وبالذات لكل من دكتورة مالا ودكتورة غادة وأتمنى أن يكونوا بقية الموظفين اللي في الاستقبال أكثر لطافة وصدر رحب مع مراجعي المركز مع الشكر الجزيل

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم الاتصال بالمراجعة وشكرت الجميع في المركز على تعاملهم وخدمتهم.

شكوى المراجعة من موظفة في السجلات لم تعاملها جيدا وطلبت منها أخذ رقم لاستلام نتيجة التحاليل وفي اليوم التالي أيضا لم تعاملها جيدا حسب إفادة المراجعة.

تم توجيه الموظفة وجميع الموظفين للتعامل برحابة صدر مع المراجعين

Edit Back