Case Details

Reference No 22-02-73754
Issue Date 25/01/2022 - FMahdi5
Last Update 16/02/2022 - FMahdi5
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/27/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name سلامه
Personal ID 380012596
Telephone 36378174
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

بتاريخ 24/1/2022 مساءا تم احضار الوالده وهي مسنة وتعاني من الام مستمره بعد التعافي من الكرونا وتم اخبارنا بأنها ستسجل على غرفة 4 وبعد الانتظار مدة طويلة وتخليص جميع المرضى اللذين أتوا بعدنا فان الطبيب في غرفة 4 اخبرنا بأن لا يوجد موعد لها وتم اعطاءها موعد لليوم الثاني الساعه 10 صباحا مما تسبب لنا في مدة انتظار طويلة من غير جدوى والمريضه في حالة من الاعياء والتعب فالرجاء التحقيق في الموضوع حتلى يتبين التقصير من أي جهه

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Medium
Admin Comments

تم الاتصال بالمشتكي ابنة المريضه وتبين أنها قدمت للمركز بعد انتهاء المواعيد وأخبروها بالرجوع الى التمريض لتصنيفها اذا كانت حالة طارئه ولكنها لم ترجع للتسجيل وانما ذهبت مباشره لغرفه طبيب 4 وبذلك لم تكن مسجله ولكن تم حل الموضوع من ليلتها عندما تسجلت على الطبيب بعد المواعيد وصرف لها الأدويه وقدم لها العلاج

Edit Back