Reference No | 22-02-73754 |
---|---|
Issue Date | 25/01/2022 - FMahdi5 |
Last Update | 16/02/2022 - FMahdi5 |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/27/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | سلامه |
Personal ID | 380012596 |
Telephone | 36378174 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
بتاريخ 24/1/2022 مساءا تم احضار الوالده وهي مسنة وتعاني من الام مستمره بعد التعافي من الكرونا وتم اخبارنا بأنها ستسجل على غرفة 4 وبعد الانتظار مدة طويلة وتخليص جميع المرضى اللذين أتوا بعدنا فان الطبيب في غرفة 4 اخبرنا بأن لا يوجد موعد لها وتم اعطاءها موعد لليوم الثاني الساعه 10 صباحا مما تسبب لنا في مدة انتظار طويلة من غير جدوى والمريضه في حالة من الاعياء والتعب فالرجاء التحقيق في الموضوع حتلى يتبين التقصير من أي جهه |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمشتكي ابنة المريضه وتبين أنها قدمت للمركز بعد انتهاء المواعيد وأخبروها بالرجوع الى التمريض لتصنيفها اذا كانت حالة طارئه ولكنها لم ترجع للتسجيل وانما ذهبت مباشره لغرفه طبيب 4 وبذلك لم تكن مسجله ولكن تم حل الموضوع من ليلتها عندما تسجلت على الطبيب بعد المواعيد وصرف لها الأدويه وقدم لها العلاج |