Reference No | 22-08-22974 |
---|---|
Issue Date | 07/08/2022 - NAbdulAal |
Last Update | 10/08/2022 - NAbdulAal |
Health Center \ Section | Kuwait Health Center \ Pharmacy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 8/7/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | NIL |
Personal ID | |
Telephone | 39912370 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
الصيدلية الساعة 3:45 مساء الأرقام ما تتغير موظف الصيدلية واحد وقت الانتظار طويل |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمراجع وافاد انه حضر لاخذ الدواء وانتظر لمدة طويلة مع وجود عدد كبير للمرضى ينتظرون اخذ ادوية الصيدلية ووجود موظفة واحدة فقط وانه شعر بالاسى لوجود هذا الكم من الضغط على الموظفة واحدة وتاخير المرضى في المركز تم شكر المراجع على تقديم ملاحظاته لرفع مستوى الخدمة وتم التوضيح باننا نعمل على تقليل فترة الانتظار قدر الامكان مع التواصل الدائم مع الادارة |