Reference No | 22-08-94310 |
---|---|
Issue Date | 14/08/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 21/08/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 8/18/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Jaffer Baqer |
Personal ID | 840202580 |
Telephone | 97339779745 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
مودي ولدي عمره ٧سنوات رقمه الشخصي. 141201347 من ١١ صباحا وعطونا موعد ١٢:٢٨ اليوم تاريخ ١٢ اغسطس ٢٠٢٢ مستشفى جابر الصباح وصلت الساعة ١٢:٤٥ وللحين ما نادت اسمه ولما رحت لها بكل برود تقول مو مسجل حالة طارئة وهو موصلة حرارته ٣٩.٥ وفي التسجيل يقولون مسجلينه حالة طارئة الدكتورة غرفة ٧ معاملتها مأساة واخذت ولدي ورجعت فيه البيت عشان اسبحه يمكن تنزل حرارته ومن يومين مودي زوجتي نفس المركز في الليل وكله ما في مواعيد يحولونك على التصنيف واكثر من ٤٥ دقيقة ننطر التصنيف لما رحت اسألهم اذا بيطولون يعطيني البطاقة يرد علي ويقول لي اي حياك تفضل باسلوب مزعج والمرضى مكودين مستشفى جابر الصباح صاير وابد مأساة من ناحية التعامل وانتظار وقت الدخول على الدكتور |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع السيد جعفر باقر للأطلاع على تفاصيل الشكوى . حيث تم الاتصال بتاريخ 18/8/2022 الساعة 10:30 . حيث ذكر السيد جعفر ان في زيارته للمركز الصحي في تاريخ 12/8/22 الساعة حوالي 11:00 مرافقا ابنه اللذى كان يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة تم اعطائه موعد على الطبيبة المعالجة الساعة 12:28 , و اخبره موظف التسجيل ان ابنه مسجل كحالة طارئة, و ظل ينتظر موعده من دون ان تناديه الطبيبة , فقرر الاستفسار من الطبيبة , فطرق الباب و سأل الطبيبة ان ابنه حالته طارئة و حرارته مرتفعة ولم يتم اسدعائه, لكن كان رد الطبيبة انه غير مسجل لديها كحالة طارئة و انما موعد اعتيادي و سيتم استداعئه , و كان اسلوبها سيئ , و قررالعودة الى المنزل من دون تلقي العلاج. وبمراجعة الملف الالكتروني للمريض تبين ان المريض تواجد عند التسجيل الساعىة 11:21 , و تم اعطائه موعد اعتيادي (ليست حالة طارئة) الساعة 12:18 .
و بالرجوع الى الطبيبة المعالجة ذكرت ان والد الطفل دخل غرفتي ليستفسر عن موعد ابنه قبل موعده ما يقارب الساعة 11:45و تحدث معي بأسلوب حاد و غير لائق , و رغم ذلك بينت له ان ابنه ليس مسجلا كحالة طارئة ليتم اعطائه اولوية الدخول قبل المرضى, و عليه ان يتوجه الى قسم التمريض للتصنيف اذا كانت الحالة طارئة ليتم تقييمه و تسجيله كحالة طارئة, ولما تم مناداته على الوقت و عدة مرات لم يحضرللاستشارة, و بالتالي تم تسجيله كموعد فائت.
و من قبلنا عند التوالصل مع صاحب الشكوى , تم شكره على ابداء ملاحظاته, واخباره بالرد و انه تم تحويل جميع الملاحظات المذكورة الى الطبيبة المعالجة. بالاضافة تم شرح ألية التسجيل للحالات الطارئة انه يكون من خلال ممرضة التصنيف , و انه حتى لو اعطي موعد اعتيادي بالامكان اعادة تقييم المريض اذا تدهورت حالته اثناء الانتظار بالتوجه الى قسم التمريض, وان الطبيب دائما يضع في الاعتبار مصلحة المريض و هناك بروتوكول متبع للتعامل مع الحالات الطارئة لتصنيفهم في اعطائهم اولوية الدخول حسب درجة خطورة الحالة . |