Case Details

Reference No 22-08-23212
Issue Date 20/02/2022 - Hajar Yusuf
Last Update 28/08/2022 - Hajar Yusuf
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/21/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name FATEMA ALI
Personal ID 841101736
Telephone 36200027
Email fatie.ali07@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

للأسف الشديد يوجد تقصير واضح من قبل وزارة الصحة لتأمين المستلزمات الصحية لذوي الهمم.. تأخير ملحوض شهرياً في استلام ما يلزم في المركز الصحي حيث نذهب للمركز 3 الى 4 مرات شهريا و نعود خاليي الوفاض و في حال لم نستلم في شهر من الاشهر لا يوجد تعويض ...  الخدمة جداً سيئة.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Facilities and Services
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع صاحبة الشكوى فاطمة علي صاحبة الهوية رقم 841101736 و قد تبين من كشف السجل لدى قسم الرعاية بالمركز الصحي انه قد تم استلام الحفاضات بتاريخ 19/1/2022. الحجم الصغير و ذلك لعدم توفر الحجم المطلوب لها ميديم . تم الاتصال بصاحب الشكوى حيث تم اخبارة انه سيتم  توفير الحجم المطلوب لدى القسم من المعنيين.

Edit Back