Reference No | 22-08-13568 |
---|---|
Issue Date | 21/02/2022 - Hajar Yusuf |
Last Update | 28/08/2022 - Hajar Yusuf |
Health Center \ Section | Halat Bu Maher Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/22/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Salem Al Tehmazi |
Personal ID | 850705754 |
Telephone | 39316171 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
انتظر منذ فترة اتصال من مركز حالة بو ماهر لاخذ ابرة خدم المنازل حتى نتمكن من اكمال اجراءات تجديد اقامتها حسب انظمة هيئة تنظيم سوق العمل.. علما بأنه تم اخذ الابرة في بداية شهر فبراير و زرت المركز بعدها تقريبا في تاريخ 6 فبراير للمراجعه و طلبوا اخذ الابرة مرة اخرى.و تم اخباري بأنهم سيقومون بالاتصال بي لاخذ الابرة للمرة الثانية و حتى تاريخ اليوم لم يردني اي اتصال من جهتهم ولا حتى رسالة نصية. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Drugs Availability |
Priority | Low |
Admin Comments |
بالشارءة الى الشكوى اعلاة نفيدكم علما باننا بانتظار توفير المادة للفحص من المعنيين ، سوف يتم الاتصال حين توافرها قريبا. |