Case Details

Reference No 22-10-42471
Issue Date 17/10/2022 - Hanan Rashed
Last Update 19/10/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Muharraq Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/19/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name SEDDIQA ALI
Personal ID 761005072
Telephone 97333337633
Email noof_bhf@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

انا موظفه تمرين جري بالمطار وبسبب الوعكه الصحيه لم استطع اكمال دوامي لان ممكن الفايروس ينتقل للمسافر عبر تقديم الوجبات للمسافرين على الطائرة فحضرت للمركز المحرق الصحي وطلبت من الكاتبه السماح لي بالدخول على الدكتوره لاخذ اجازه لليوم فقط فابت ان ادخل ترجعينها احتاج الاجازه لا استطيع الرجوع للدوام ان اهتميت بوجبات المسافرين وحافظت عليهم من نفسي اولا قبل نظافة المكان هذا معناته حتى انتو ما راح اهتم في صحتكم وانتم مسافرين هل ترضون تاكلون وجبات من على الطائرة على يد موظفين مرضى ؟! ان كان الجواب لا تكترثون لخطوره الامر فمن يوم غد اداوم واطبخ ولا داعي لاخذ اجازه لحفاظ على صحة وسلامة الموظفين والمسافرين

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Policy & Procedure
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع العميلة صديقة علي مقدمة الشكوى و التي بينت بأنها حضرت المركز الصحي بعد الساعة 1 ظهرا حيث كانت جميع المواعيد على أطباء العائلة منتهية إلى الساعة 7 مساء ، حيث تم إرسال المريضة للمعاينة و التنصنيف وكانت تشكو من نزلة برد و هي تمتلك الأدوية اللازمة حيث إنها تم معاينتها مسبقا و إعطائها العلاج اللازم ولكن حضورها هذه المرة من أجل صرف إجازة مرضية للعمل و بسبب تشديد المسؤولين على موظفيهم بالقسم بضرورة أخذ إجازة مرضية ، حيث إنها تعمل في قسم التموين في شركة باص و عدم السماح لها بالحضور للدوام حتى لو كانت نزلة برد خفيفة و تشديدهم على طلب الإجازة المرضية من موظفيهم و خاصة إصرارهم على صرف الإجازة المرضية من المراكز و المستشفيات الحكومية بإستثناء الإجازات التي تصرف في القطاع الخاص و التي لا يقبل بها مسؤولي الشركة او حتى الإعتراف بها علما بأن جميع الموظفين بالشركة لديهم تأمين صحي و كان بإمكان المريضة عند إخبارها بإنتهاء المواعيد أن تتوجه للطب الخاص لصرف إجازتها المرضية  لكن و لسبب تشديد ادارتهم و الزام موظفيهم بصرف الإجازة من المركز الصحي أدى إلى إستياء المريضة و إحساسها بأنها تحت ضغوط من جهة عملها مما أدى لرفعها هذه الشكوى بسبب إنتهاء المواعيد و عدم قدرتها على صرف الإجازة المرضية من المركز الصحي.

 

تم شكر المريضة على التوضيح ، كما شكرت القائمين على تقديم الخدمات الصحية و سرعة الرد على الشكوى

 

تحياتي

د آمال ناصر الذوادي

مركز المحرق الصحي

Edit Back