Reference No | 22-10-42471 |
---|---|
Issue Date | 17/10/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 19/10/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/19/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | SEDDIQA ALI |
Personal ID | 761005072 |
Telephone | 97333337633 |
noof_bhf@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
انا موظفه تمرين جري بالمطار وبسبب الوعكه الصحيه لم استطع اكمال دوامي لان ممكن الفايروس ينتقل للمسافر عبر تقديم الوجبات للمسافرين على الطائرة فحضرت للمركز المحرق الصحي وطلبت من الكاتبه السماح لي بالدخول على الدكتوره لاخذ اجازه لليوم فقط فابت ان ادخل ترجعينها احتاج الاجازه لا استطيع الرجوع للدوام ان اهتميت بوجبات المسافرين وحافظت عليهم من نفسي اولا قبل نظافة المكان هذا معناته حتى انتو ما راح اهتم في صحتكم وانتم مسافرين هل ترضون تاكلون وجبات من على الطائرة على يد موظفين مرضى ؟! ان كان الجواب لا تكترثون لخطوره الامر فمن يوم غد اداوم واطبخ ولا داعي لاخذ اجازه لحفاظ على صحة وسلامة الموظفين والمسافرين |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميلة صديقة علي مقدمة الشكوى و التي بينت بأنها حضرت المركز الصحي بعد الساعة 1 ظهرا حيث كانت جميع المواعيد على أطباء العائلة منتهية إلى الساعة 7 مساء ، حيث تم إرسال المريضة للمعاينة و التنصنيف وكانت تشكو من نزلة برد و هي تمتلك الأدوية اللازمة حيث إنها تم معاينتها مسبقا و إعطائها العلاج اللازم ولكن حضورها هذه المرة من أجل صرف إجازة مرضية للعمل و بسبب تشديد المسؤولين على موظفيهم بالقسم بضرورة أخذ إجازة مرضية ، حيث إنها تعمل في قسم التموين في شركة باص و عدم السماح لها بالحضور للدوام حتى لو كانت نزلة برد خفيفة و تشديدهم على طلب الإجازة المرضية من موظفيهم و خاصة إصرارهم على صرف الإجازة المرضية من المراكز و المستشفيات الحكومية بإستثناء الإجازات التي تصرف في القطاع الخاص و التي لا يقبل بها مسؤولي الشركة او حتى الإعتراف بها علما بأن جميع الموظفين بالشركة لديهم تأمين صحي و كان بإمكان المريضة عند إخبارها بإنتهاء المواعيد أن تتوجه للطب الخاص لصرف إجازتها المرضية لكن و لسبب تشديد ادارتهم و الزام موظفيهم بصرف الإجازة من المركز الصحي أدى إلى إستياء المريضة و إحساسها بأنها تحت ضغوط من جهة عملها مما أدى لرفعها هذه الشكوى بسبب إنتهاء المواعيد و عدم قدرتها على صرف الإجازة المرضية من المركز الصحي.
تم شكر المريضة على التوضيح ، كما شكرت القائمين على تقديم الخدمات الصحية و سرعة الرد على الشكوى
تحياتي د آمال ناصر الذوادي مركز المحرق الصحي |