Reference No | 22-10-20194 |
---|---|
Issue Date | 17/10/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 19/10/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/19/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | أحمد فخر |
Personal ID | 930200950 |
Telephone | 97332222196 |
ahmdyfakhr@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
في زيارة لمركز جدحفص في تاريخ 16 اكتوبر حجزت موعد لدى الدكتور علي العكري بعد تعرضي لوعكة صحية. الموعد كان في الساعة 3:15. تفاجئت بعدم تواجد الدكتور في غرفته، انتظرته الى الساعة 3:45. من حين وصوله لاقيت معامله جافة واسلوب سيئ ونظرات تعالي. شرحت له مرضي وكوني أصبت بمثل الاعراض قبل شهر ولكن رده الوحيد كان "اذهب لغرفة الانفلونزا" أخبرته أنا لا اعاني من الانفلونزا هل بإمكانك شرح مرضي اكثر؟ قال "أنا الدكتور وأنا اعرف التشخصي اذهب لغرفة الانفلونزا". ذهبت لغرفة الانفلونزا وتم فحصي هناك ثم اخباري بأن اتوجه للطبيب مرة اخرى. رجعت لألتقي بالدكتور وهو خارج من غرفة العلاج فأخبرته اني انتهيت من غرفة الانفلونزا لم يرد علي وأكمل طريقه وكررت كلامي اكثر من مرة وهو يتجنبني! ذهبت لموظفات الاستقبال لأخبرهم أني ارغب بتغيير الطبيب. في حين الطبيبة التي عالجتني، الدكتورة فاطمة عبدالله استقبلتني قبل موعدي وشرحت لي مرضي وكيف أستطيع أن اتجنبه مستقبلا بأسلوب ودود ومحترم وهي مثال للطبيب المحب لعمله عكس الدكتور علي العكري. أتمنى محاسبة الدكتور و مكافئة الدكتورة فاطمة عبدالله التي ساعدتني واهتمت بالجانب النفسي للمريض |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التوضيح للمراجع ان الطبيب كان اديه حالة مستعجلة في قسم التمريض و ان الاجراء اللذي اتبعه صحيح انه في حال وجود اعراض للانفلوينزا فانه يجب اخذ المؤشرات الحيوية اما بخصوص تعامل الطبيب تم توجيه الطبيب كما تم الاعتذار من المريض وانه ابدى تفهمه و شكر الاهتمام بالتواصل معه و توضيح الامور له و شكر تعامل الطبيبة فاطمة |