Case Details

Reference No 22-10-20194
Issue Date 17/10/2022 - Hanan Rashed
Last Update 19/10/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/19/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name أحمد فخر
Personal ID 930200950
Telephone 97332222196
Email ahmdyfakhr@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

في زيارة لمركز جدحفص في تاريخ 16 اكتوبر حجزت موعد لدى الدكتور علي العكري بعد تعرضي لوعكة صحية. الموعد كان في الساعة 3:15. تفاجئت بعدم تواجد الدكتور في غرفته، انتظرته الى الساعة 3:45. من حين وصوله لاقيت معامله جافة واسلوب سيئ ونظرات تعالي. شرحت له مرضي وكوني أصبت بمثل الاعراض قبل شهر ولكن رده الوحيد كان "اذهب لغرفة الانفلونزا" أخبرته أنا لا اعاني من الانفلونزا هل بإمكانك شرح مرضي اكثر؟ قال "أنا الدكتور وأنا اعرف التشخصي اذهب لغرفة الانفلونزا". ذهبت لغرفة الانفلونزا وتم فحصي هناك ثم اخباري بأن اتوجه للطبيب مرة اخرى. رجعت لألتقي بالدكتور وهو خارج من غرفة العلاج فأخبرته اني انتهيت من غرفة الانفلونزا لم يرد علي وأكمل طريقه وكررت كلامي اكثر من مرة وهو يتجنبني! ذهبت لموظفات الاستقبال لأخبرهم أني ارغب بتغيير الطبيب. في حين الطبيبة التي عالجتني، الدكتورة فاطمة عبدالله استقبلتني قبل موعدي وشرحت لي مرضي وكيف أستطيع أن اتجنبه مستقبلا بأسلوب ودود ومحترم وهي مثال للطبيب المحب لعمله عكس الدكتور علي العكري. أتمنى محاسبة الدكتور و مكافئة الدكتورة فاطمة عبدالله التي ساعدتني واهتمت بالجانب النفسي للمريض

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التوضيح للمراجع ان الطبيب كان اديه حالة مستعجلة في قسم التمريض و ان الاجراء اللذي اتبعه صحيح انه في حال وجود اعراض للانفلوينزا فانه يجب اخذ المؤشرات الحيوية

اما بخصوص تعامل الطبيب تم توجيه الطبيب كما تم الاعتذار من المريض وانه ابدى تفهمه و شكر الاهتمام بالتواصل معه و توضيح الامور له و شكر تعامل الطبيبة فاطمة

Edit Back